ما هي السيارة التي سيحتفظ بها وزير الهجرة بعد انتهاء ولايته؟ - هيام طه الدباغ
ما هي السيارة التي سيحتفظ بها وزير الهجرة بعد انتهاء ولايته؟


بقلم: هيام طه الدباغ - 04-04-2017
من جديد عادت فضائح وزير الهجرة والمهجرين درباز محمد او جاسم محمد لتستفز مشاعر العراقيين الذين وجدوا انفسهم بين نارين، نار الارهاب ونار الفساد..

ففي سرقة جديدة لوزير الهجرة والمهجرين درباز محمد اشترى سيارة لكسز احدث موديل بسعر 13 دفتر )اي بسعر 130 ألف دولار( على حساب الوزارة واضافها الى موكبه الشخصي في السليمانية والمتكون من ستة سيارات فخمة وباهضة الثمن، والحيلة القانونية التي استفاد منها الوزير هي انه مسموح للوزير بعد انتهاء مدته في الوزارة ان يحتفظ لنفسه باربع سيارات للاستخدام الشخصي.. وبما ان المتبقي من عمر هذه الدورة الوزارية سنة واحدة فقط يبدو ان معالي وزير الهجرة حسبها بشكل صحيح، وبما انه لديه الان خبرة جيدة في السيارات لانه اشترى في العام الماضي بأموال النازحين معرض سيارات في مدينته كلار ويدير المعرض حاليا اخوته (لأنه حاليا لايستطيع دخول مدينة كلار خوفا من غضب اهلها الذين باتوا يكرهونه كراهية شديدة بعد ان كشفوا حقيقته) فقد استخدم خبرته في اختيار سيارة نوع لكسز بسعر 130 الف دولار، وهذه السيارة المرقمة 313028 اربيل سيحتفظ بها وزير الهجرة والمهجرين الفاسد درباز محمد او جاسم محمد لنفسه بعد انتهاء مدته في منصبه، واتحداه ان ينكر شراءه لهذه السيارة اللكسز ذات الرقم المذكور..

كلمة اخيرة.. الاموال التي نهبها وزير الهجرة والمهجرين درباز محمد او جاسم محمد ومن معه من الحاشية وبعض المدراء العامين والمقاولين والسكرتيرات الجميلات كان يمكن ان تحل الازمة المالية الحالية.. بالاضافة الى انها تمت سرقتها من حقوق ملايين البشر النازحين الفقراء الذين لا مأوى لهم.. نبارك للسيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي نجاح حملته الاصلاحية، خصوصا وان وزير الهجرة يتباهى امام اعضاء مجلس النواب بانه صديق مقرب جدا من العبادي ولا احد يتجرأ على استجوابه !!!



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google