شركة جباية .... ام شركة إتاوات - علي جبار الصالحي
شركة جباية .... ام شركة إتاوات


بقلم: علي جبار الصالحي - 05-04-2017
بعد التجربة الناجحة التي طبقتها وزارة الكهرباء في منطقة زيونة من خلال توفير الكهرباء الوطنية بشكل مستمر مقابل اجور مضاعفة قد تشكل عبء على كاهل المواطن البغدادي الا انها أفضل بكثير من مشاكل المولدات الكهربائية و اصحاب تلك المولدات .

الا انه مع كل الاسف ان عملية جباية اجور الطاقة قد أوكلت الى شركة النور الثاقب التي تستخدم اُسلوب التهديد الوعيد مع سكان هذه المنطقة من خلال قطع الطاقة في حال عدم تسديد المواطن الاجور خلال خمسة ايام من استلام القائمة متناسياً ان هذه المدينة اكثر سكانها هم من المتقاعدين علاوة على الموظفين الذين لهم مواعيد محددة في استلام مواردهم المالية ، ناهيك عن اُسلوب اصطحاب سيارات الشرطة لتهديد المواطن باما الدفع او قطع الطاقة التي اذا ما قطعت يجب على المواطن دفع اجور إعادتها بمبلغ (١٠٠٠٠) عشرة آلاف دينار لتلك الشركة .

بهذا نتوجه الى السيد وزير الكهرباء المحترم و السادة مدراء توزيع الكهرباء بتوجيه الشركة المعنية بالالتزام القوانين الناصة على انه بالإمكان مرور عشرة ايام بعد صدور القائمة التالية للقائمة الاولى الصادرة اي انه بإمكان المواطن تسديد تلك القائمة لمدة ٤٠ يوم مراعيين بذلك وضع الموظف و المتقاعد و حتى الكاسب الذي قد يكون قوت يومه محدود بما يُؤْمِن صرفيات عائلته ... املين الأخذ بما ورد بعين احترام المواطن .



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google