إفتح الطريق للمحلل الإستراتيجي سمير عبيد حنقباز - مجيد فتحي
إفتح الطريق للمحلل الإستراتيجي سمير عبيد حنقباز


بقلم: مجيد فتحي - 08-04-2017
طفوا الجيكاير رجاءا وبدون صوت وصل المفكر والمحلل الإستراتيجي والخبير في شؤون منطقة الصابونجية وحي الطرب سمير عبيد حنقباز بصحبة الرفيقة حسنة ملص .

هذه ليست نكته بل حقيقة صرنا نشاهدها على شاشات بعض الفضائيات وهي تقدم سمير حنقباز بلقب المحلل الإستراتيجي للخرطي كيشن والتمسلت البعروري الذي يفيض من عبقريته ومن لايعرف حنقباز هو أحد عناصر محطة أوربا لجهاز مخابرات نظام صدام أصبح قب عدة أعوام خوش ميز للنصبة والضحك على صفحات مواقع النت .

ولايُعرف كيف قفز من مرتبة مضحكة سلابات الى مرتبة محلل إستراتيجي وهو كديش لم يقرأ كتابا واحدا في حياته عن السياسة وعلى أي اساس قدمته فضائية التغيير التابعة لخميس الخنجر احد داعمي البعث والإرهاب بالمحلل الإستراتيجي حينما أجرت مقابلة معه .

كان فصيل فصيل القاسم في قناة الجزيرة يستضيفه للضحك عليه وإضحاك المشاهدين على هيجي زوج وكمش على التيغة ومع هذا كانت الشغلة ماشية ويه برنامج تافه مثل الإتجاه المعاكس لكن مال تتعامل معاه فضائيات عراقية بشكل جاد وتحوله من قرقوز حنقباز الى الأستاذ المحلل الإستراتيجي هذه تحتاج سنة كاملة من الضحك .

ملاحظة : وصف حنقباز حقوق الإبتكار والطبع والنشر تعود للإستاذ سمير سالم داود الذي إشتغله سابقا لـ سمير عبيد قاط خفيف نصبة وزرالة غسل ولبس هنا على صفحات صوت العراق.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google