إسطوانات الوحوش ورقصات الكروش!! - د-صادق السامرائي
إسطوانات الوحوش ورقصات الكروش!!


بقلم: د-صادق السامرائي - 09-04-2017
الوحوش تعزف على إسطوانة مشروخة مكررة وعلى أنغامها يؤدي أصحاب الكروش رقصاتهم وطقوس إفتراسهم بأنياب العازفين ومخالبهم الشرسة.

فلا جديد فيما يجري ويحصل , فالكل يتثاغى ويرتع في مرابع الوعيد والزئير , فالذئاب تحرس فرائسها وتصونها حتى تقضي عليها أجمعين , وللصيد مهارات وفنون , وللإفتراس مناهج وآليات ومبتكرات تضليلية خداعية متراكمة ومُتعلّمة.

قطط وفئران , أرانب وصقور وكلاب صيد وفرسان , ودجاج وثعالب في الميدان , وما أكثر الصيد في مهزلة الحكم بالمذاهب والأديان.

هذا يصول وذاك يجول , وقنابل تتساقط لتحرق البشر الحيران , وسفن حربية تطلق صواريخها وحكام وجيوش , وطوابير أباليس تتظاهر بثياب إنسان , ولكل مسوغاته ومبرراته وما يؤجج سوءه ويطلق براكين شروره والجميع على صواب , والضحية طفل بريئ أوعائلة لا حول ولا قوة لها إلا أنها وُجدت في مكان ما , في وقت تقرر فيه أن تكون مقبورة في بيتها وفراشها , الذي كانت تحلم فيه بيوم جديد.

ماذا يجري في عالمٍ يُسمى عربي وما فيه قطرة عروبة , في عالمٍ يدين بدين الرحمة وما فيه قطرة رحمة , في عالمٍ يدّعي الإنسانية ويفترس الإنسان , عالم يتمنطق بالخير والمحبة ويتدفق من جوارحه الشر والإنتقام , وتجده مسعورا بالخطايا ومخمورا بالآثام.

عالم يُسمى عربي , والموت فيه مُشاع والفساد رب وكتاب ونبي ودين قويم , وكل دين فيه يقاتل دين , وما يدور في أروقته نواعير دماء وأنين.

عالم عربي , يحسب الدمار إنتصارا والخراب عمرانا , ومقاتلة إبن البلاد بطولةً وفخرا , ولا هم عنده إلا أن يُميت العربي في ديار العربي , ويستعين بأعدائه على أخيه العربي , ويطبل ويهلل لأي عدوان على العربي.

فاي مهانة وذلة وإرادة إنمحاق وغياب , هذه التي تفتك بالسلوك العربي المعمم بالإجرام؟!

عرب يتراقصون على معزوفات المفترسين لذاتهم وموضوعم وهويتهم وحاضرهم ومستقبلهم , ويسكرون بإعدام عروبتهم وإغتصاب دينهم وقيمهم وأخلاقهم , فالعربي يرفع رايات أنا غبي , ليُدام الوجيع والضياع في أمةٍ كانت ذات لسان عربي!!

فهللوا لكل عدوان على بيت عربي , فهذه رسالتنا ومهمتنا التي جئنا لتنفيذها ولتقر عيون الطامعين بنا , وهنيئا للمعتدين الذين جعلونا من أفتك آلات عدوانهم على وجودنا , فلماذا نلوم الغير ولا نلوم أنفسنا , التي تعتدي على وجودنا وتمرغ رؤوسنا بأوحال المذلة والهوان؟!!

د-صادق السامرائي



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google