انفجار سيارة مفخخة اخرى وسط الناصرية
انفجار سيارة مفخخة اخرى وسط الناصرية

0000-00-00 00:00:00 | (صوت العراق) - السومرية نيوز/ ذي قار
افاد مصدر في شرطة محافظة ذي قار، الاحد، بأن سيارة مفخخة ثانية انفجرت وسط مدينة الناصرية، في ثاني حادث من نوعه تشهده المدينة اليوم.
وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "سيارة مفخخة ثانية انفجرت، صباح اليوم، في شارع الجمعة بمنطقة الشرقية وسط الناصرية، ما ادى الى وقوع ضحايا بين المدنيين والحاق اضرار مادية بعدد من المباني القريبة".
اضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان "قوة من الشرطة طوقت مكان الحادث ومنعت من الاقتراب منه، فيما هرعت سيارات الاسعاف لنقل المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج".
وشهدت مدينة الناصرية، اليوم الاحد (16 حزيران 2013)، انفجار سيارة مفخخة في شارع النبي ابراهيم بمنطقة الصالحية وسط المدينة، ما اسفر عن اصابة عدد من الاشخاص بجروح.
يذكر أن محافظة ذي قار ومركزها مدينة الناصرية، 375 كم جنوب العاصمة بغداد، تتمتع باستقرار امني نسبي مقارنة بالمحافظات الأخرى، إلا أنها تشهد في أوقات متباعدة أحداثا أمنية يندرج معظمها ضمن الخلافات العشائرية.


أضف تعليق






صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!
Copyright © 1999-2015 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google