وزير الكهرباء يزور عدداً من مواقع المحطات الجديدة في محافظات الفرات الأوسط
اخبار العراق | اضغط هنا للمزيد


وزير الكهرباء يزور عدداً من مواقع المحطات الجديدة في محافظات الفرات الأوسط


17-06-2013 | (صوت العراق) - أضف تعليق - بغداد ـ أعلام وزارة الكهرباء
من اجل ضمان استمرارية رفد الوحدات التوليدية الجديدة لمنظومة الكهرباء الوطنية للنهوض بوتيرة ثابتة لتحقيق الهدف المنشود لحل أزمة الطاقة الكهربائية في البلاد، زار معالي وزير الكهرباء المهندس كريم عفتان ألجميلي عدداً من مواقع المحطات الجديدة في محافظات الفرات الأوسط.
أعلن ذلك السيد مصعب المدرس المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء ومدير مكتبها الإعلامي، مضيفاً، وابتدأ معالي الوزير ألجميلي، زيارته بمحطة كهرباء الحلة الغازية الثانية في محافظة بابل، التي ترفد المنظومة حالياً بطاقة 200 ميكاواط، واطلع على تشغيل وحدتي المحطة المذكورة معرباً عن ارتياحه لإنتاجيتي الوحدتين، موعزاً بتسهيل أجراءات استلام مادة الكازاويل بالتنسيق مع وزارة النفط.
بعدها توجه معاليه الى محطة كربلاء الغازية في محافظة كربلاء المقدسة، والتي ترفد المنظومة بطاقة 200 ميكاواط، واطلع معاليه على واقع حال المحطة، وأمر معالي الوزير ألجميلي، بمعاقبة أدارة المشروع من منتسبي الوزارة ونقله مع جميع ملاكاته العاملة في الموقع من مديرية المشاريع بسبب امتناعه عن الاستلام الاولي لوحدتي المحطة من الشركة المنفذة رغم دخول الوحدتين الى الخدمة منذ ستة أشهر.
كما زار معاليه في ذات اليوم محطة كهرباء الخيرات الغازية في محافظة كربلاء المقدسة واطلع على منظومة الوقود في المحطة المذكورة التي ستكون مستعدة لتشغيل اربع وحدات بطاقة 500 ميكاواط نهاية شهر حزيران الجاري، ووجه معاليه بسرعة استلام الوقود الواصل الى المحطة.



صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.



Google


Privacy Policy