الانتفاضة الشعبانية: ضرب القوات الامنية لتنظيم داعش الارهابي اثار جنون ظافر العاني واسياده في السعودية
اخبار العراق | اضغط هنا للمزيد


الانتفاضة الشعبانية: ضرب القوات الامنية لتنظيم داعش الارهابي اثار جنون ظافر العاني واسياده في السعودية


Wed Jan 15 2014 23:39 | (صوت العراق) - أضف تعليق - قالت كتلة الانتفاضة الشعبانية في العراق ,ان العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة في محافظة الانبار تتطابق مع القانون والدستور في محاربة التنظيمات الارهابية ,مؤكدة ان القائد العام للقوات المسلحة يقوم بدوره القانوني والدستوري .
ولفت رئيس الهيئة السياسية لانتفاضة العراق الشعبانية ابو الفقار الشمري في بيان له ,اننا نستغرب من تصريحات ظافر العاني التي يتحدث فيها عن عدم شرعية العمليات العسكرية ,ولكن ليس بعيدا ان يدافع العاني عن اسياده في داعش والسعودية .
واضاف ,ان قيام القوات الامنية بضرب اوكار داعش الارهابي اثار جنون العاني حتى اصبح لايدرك مايقول وما يفعل ,ومن المعيب ان يتحدث عن عدم قانونية العمليات العسكرية ودور رئيس الحكومة المنتخب من قبل الشعب .
وتابع الشمري في بيانه ,كيف يسمح العاني لنفسه ان يتحدث عن شرعية وقانونية تنظيم داعش الارهابي ومنصات العمالة في الانبار بينما يعتبر قيام القائد العام للقوات المسلحة بممارسة دوره القانوني بانه غير شرعي ؟ .

المكتب الاعلامي للانتفاضة الشعبانية في العراق

15/1/2014



صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.



Google


Privacy Policy