وزارة الثروات الطبيعية في إقليم كوردستان تنشر تقريرها الشهري الأول
وزارة الثروات الطبيعية في إقليم كوردستان تنشر تقريرها الشهري الأول

0000-00-00 00:00:00 | (صوت العراق) - أربيل: تعلن وزارة الثروات الطبيعية في حكومة إقليم كوردستان عن نشر تقريرها الشهري الأول.
ويتناول التقرير الشهري، معلومات عن الإستثمار والتصدير وعمليات تصفية النفط في الداخل وإستخداماته والنشاطات المتعلقة بالآبار النفطية وأعداد وخرائط إستخراج النفط، فضلاً عن عدد التعيينات ونشاطات الآبار النفطية، وآخر المعلومات المتعلقة بالعقود النفطية والإستثمارات المشتركة في هذا المجال.
وسيساعد هذا التقرير الدول والشركات والمؤسسات الإعلامية التي ترغب إلى معرفة المزيد من النشاطات وعملية إزدهار الصناعة النفطية في إقليم كوردستان، ويضم عدد من المعلومات الجديدة حول الأشهر القادمة للتقرير.
التقرير الأول، والذي ينشر اليوم، يضم نشاطات شهر تشرين الأول لعام 2013، والتقارير الخاصة بشهري تشرين الثاني وكانون الأول لعام 2013 في حيز الإعداد ومن المقرر أن ينشر في منتصف شهر شباط، بعدها ستنشر التقارير بشكل شهري.
ويعتبر هذا التقرير جزءاً من إلتزام وزارة الثروات الطبيعية بالشفافية، وستكون جميع التقارير باللغة الإنكليزية والكوردية، بشكل دوري ، وستعمل الوزارة إلى نشر نسخة باللغة العربية لاحقاً.

أضف تعليق






صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!
Copyright © 1999-2015 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google