انهيار جسر العمارة الكونكريتي الحولي قبل اكتماله
اخبار العراق | اضغط هنا للمزيد


انهيار جسر العمارة الكونكريتي الحولي قبل اكتماله


01-11-2012 | (صوت العراق) - أضف تعليق - عباس الصالحي

وجه مجلس محافظة ميسان اتهامه لوزارة الاعمار والاسكان في انهيار جسر العمارة الحولي قبل اكتماله .

واضاف المتحدث باسم المجلس لشبكة (( ميسان اون لاين الالكترونية )) ان هذا المشروع الوزراي (ليس لمحافظة ميسان علاقة بأحالته) وقد احيل الى شركة حامد المطلك منذ اكثر من 3 سنوات , وقامت شركة المطلك ببيع المشروع الى مقاول ثانوني , والثانوي باعه الى مقاول ثالث , ومرت السنوات الثلاث ومازال المشروع يرواح في مكانه , وخاصة جسر الطريق الواقع على طريق البيترة.

واوضح قائلا ولأن المشروع وزاري ( وزارة الاعمار والاسكان ) فليس لمحافظة ميسان او مجلسها أي سلطة على حامد المطلك ولا على الشركات الثانوية , وعلى الرغم من الجهود التي بذلها محافظ ميسان على دواي لحث الشركة الام والمقاولين الثانوين على انهاء المشروع خلال المدة المقررة وحسب المواصفات ’ ألان جهوده لم تثمر عن شيء وقد قامت الشركة قبل ايام بنصب مساند الجسر الكونكريتية , والتي ما أن وضعتها على قوائم الجسر حتى انهارت المساند.

ومن الجدير بالذكر ان اغلب المشاريع التي احيلت من قبل الوزاراة للمحافظات قد حصلت فيها الكثير من المشاكل والتاخير والفساد.



صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.



Google


Privacy Policy