السليمانية: البدء بحملة تبرعات للاجيئن الكورد السوريين في الإقليم
اخبار العراق | اضغط هنا للمزيد



السليمانية: البدء بحملة تبرعات للاجيئن الكورد السوريين في الإقليم


28-12-2012 | (صوت العراق) - أضف تعليق -
نظم السجناء السياسيين جملة لجمع التبرعات للاجئين الكورد السوريين، اليوم الجمعة 28/12، أمام الحديقة العامة في مدينة السليمانية، وتستمر لغاية 3 ايام.

وصرح دارا عمر حمه، السجين السياسي لـ PUKmedia: بأن الحملة التي نظموها اليوم تهدف إلى جمع التبرعات للاجيئن الكورد السوريين في إقليم كوردستان، وهي غير محصورة بالسجناء السياسيين فقط، بل يمكن لجميع الأطراف المشاركة بها، وبأن المعروف عن أهالي السليمانية بالمواقف الإنسانية والوطنية الخيرة.

كما وقالت شهين صابر ابنة سجين سياسي وإحدى المشاركات في الحملة لـ PUKmedia: إن حملة التبرعات تستمر لـ 3 أيام، والمكان الذي تمركزنا فيه أمام الحديقة العامة ليكون مرئياً لجميع أهالي المدينة للمشاركة في الحملة.

كما وأضافت صابر: هناك لجنة تقوم بالإشراف على الحملة، ويمكن لكل من يرغب المشاركة في الحملة، ونحن بدورنا سنقوم بإرسال هذه التبرعات الى الجهات المعنية بحضور وسائل الإعلام وبعلم من محافظ السليمانية.

وفيما يتعلق بالمتواجدين خارج الإقليم، قالت شهين: بالنسبة للمتواجدين في الخارج ويرغبون بتقديم المساعدات للكورد السوريين، يمكنهم مراجعتنا من خلال أقربائهم، ونحن نتلقى جميع أنواع المساعدات.

PUKmedia






Google


Privacy Policy