محافظ بغداد: صرف تعويضات متضرري الإمطار بعد انجاز المعاملات المرفوعة
اخبار العراق | اضغط هنا للمزيد


محافظ بغداد: صرف تعويضات متضرري الإمطار بعد انجاز المعاملات المرفوعة


05-02-2013 | (صوت العراق) - أضف تعليق - بغداد(الاخبارية)

بحث محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق مع وفد شيوخ ووجهاء عشائر قرية الذهب الأبيض في قضاء ابي غريب تقديم الخدمات لاهالي القرية والاحتياجات الضرورية .
وقال عبد الرزاق في بيان اورده مكتبه الاعلامي خلال استقباله لوفد شيوخ العشائر والوجهاء بمكتبه بديوان المحافظة " ان محافظة بغداد ستقوم بارسال لجنة من قسم الشؤون البلدية في المحافظة لتحديد جميع متطلبات واحتياجات اهالي قرية الذهب الابيض في قضاء ابي غريب والمشاكل التي يعانون منها لتلبيتها على ارض الواقع عبر تنفيذ المشاريع والخدمات ومعالجة اي معوقات يلاقيها اهالي القرية ".

وأضاف :أن المحافظة ستجهز اهالي القرية بمولدات حكومية لمعالجة نقص الطاقة الكهربائية للفترة المقبلة مع مساعي لاكساء الطرق الفرعية وغير المعبدة وانشاء مستوصف ومعالجة مشاكل اعمدة الانارة الليلية بواقع 72 عمود معطل وغيرها من المتطلبات .

وحول تعويضات الامطار ،أكد المحافظ ان الفترة القليلة المقبلة ستشهد صرف تعويضات متضرري الامطار في جميع مناطق واطراف العاصمة بغداد بعد اكمال تدقيق المعاملات المرفوعة من الوحدات الادارية للمحافظة , علما ان هناك معاملات رفعت من الوحدات الادارية الى المحافظة وسيتم الصرف بعد انجازها .

من جهته قال ممثل الوفد كريم حسين ان قرية الذهب الابيض من القرى التي تعرضت للدمار والتهجير ويجب على الحكومة المحلية مد يد العون للمساعدة وتقديم الخدمات للمواطنين .

واوضح حسين ان نفوس إعداد القرية بنحو اربعة الاف نسمة ومساحتها تقدر بواقع كيلومترين وتعاني من الطرق غير المعبدة خاصه الطريق القديم الرابط بالخط السريع وكذلك افتقار القرية لمستوصف صحي والانارة الليلية .



صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.



Google


Privacy Policy