ابناء مدينة العمارة ينضمون حملة للتبرع بالدم لجرحى تفجيرات الثلاثاء الدامي ويثمنون موقف الصدر في تعليق حضور وزراءه‏
اخبار العراق | اضغط هنا للمزيد



ابناء مدينة العمارة ينضمون حملة للتبرع بالدم لجرحى تفجيرات الثلاثاء الدامي ويثمنون موقف الصدر في تعليق حضور وزراءه‏


20-03-2013 | (صوت العراق) - أضف تعليق -
احتشد الالاف من اتباع التيار الصدري والمواطنين امام كتلة الاحرار في العمارة للتضامن مع دعوة سماحة السيد مقتدى الصدر في الدعوة التي اطلقها من اجل تعليق حضور وزراء الكتلة الصدرية لاجتماعات مجلس الوزراء احتجاجا على فشل الحكومة الحالية في حماية ارواح المواطنين الابرياء وحماية الاراضي العراقية من النهب من قبل دول مجاورة.

واقيم تجمع كبير رفعت خلاله اللافتات التي اشادت بالموقف الوطني الشجاع للسيد الصدر الذي يمثل اجماع كل العراقيين الذين يتعرضون للقتل والابادة على يد الارهاب والارهابيين والسرقة وتفشي الفساد.

كما نظم ابناء التيار الصدري حملة للتبرع بالدم امام مقر كتلة الاحرار في العمارة دعما لسقوط العديد من الجرحى اثر العمليات الارهابية التي شهدتها محافظات بغداد وبابل وصلاح الدين وقد بلغ عدد المتبرعين حتى الان اكثر من/٢٠٠/ شخص متبرع./انتهى

وفي تصريح لرئيس كتلة الاحرار في ميسان حسين صبري اللامي:" ان هذا التجمع العفوي يعد صرخة احتجاج واضحة وصريحة على فشل الحكومة المركزية في السيطرة على الملف الامني وكشف الثغرات الامنية لدى القوات المكلفة بحماية ارواح المواطنين الابرياء الامنين.

واضاف:"اننا لسنا مع تاجيل انتخابات مجالس المحافظات لانها محاولة لتكريس الدكتاتورية من جديد".

وتابع " ان حملة التبرع بالدم التي نظمها ابناء المحافظة هي ابسط شيء يستطيع تقديمه ابناء المحافظة في الوقت الحالي لجرحى التفجيرات الارهابية ".






Google


Privacy Policy