العدل تؤكد إعدام اربعة من رموز القاعدة
العدل تؤكد إعدام اربعة من رموز القاعدة

01-04-2013 | (صوت العراق) - بغداد (الاخبارية)

أعلنت وزارة العدل عن تنفيذ حكم الاعدام بأربعة من الارهابيين من رموز تنظيم القاعدة بعد استكمال الاجراءات القانونية ومصادقة رئاسة الجمهورية، أحدهم يشغل منصب 'والي بغداد' في ما يمسى بـ'دولة لعراق الاسلامية'.

وقال بيان للوزارة تلقت (الوكالة الاخبارية للانباء) نسخة منه: إن دائرة الاصلاح العراقية نفذت، القصاص العادل بحق اربعة من المدانين بالجرائم الارهابية من رموز تنظيم القاعدة وما يسمى بـ'دولة العراق الإسلامية' وهم الارهابي مناف عبد الرحيم عبد الحميد الراوي والذي يشغل منصب 'والي بغداد' في 'دولة العراق الإسلامية' والإرهابي محمد نوري مطر، والارهابي ابراهيم عبد القادر علي، والإرهابي محمد جابر توفيق.

وأضاف: أن دائرة الاصلاح العراقية نفذت احكام الاعدام شنقاً حتى الموت بحق الارهابيين الأربعة، لقيادتهم مجاميع ارهابية خططت ونفذت عدد كبيرا من الاعمال الاجرامية بحق الشعب العراقي، في عدد من المحافظات بينها تفجيرات متسلسلة في محافظتي بغداد والانبار، اضافة الى قيامهم بعمليات سطو مسلح على محال للصاغة والصيرفة، سقط ضحيتها عدد من الشهداء في عدد من مناطق العاصمة.
أضف تعليق


العراق
العراق
العراق
العراق
العراق
العراق
العراق
العراق
العراق
العراق


صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!
Copyright © 1999-2015 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google