الوطنية للتنظيف: مستحقاتنا التي بذمة حكومة البصرة 14 مليار دينار
الوطنية للتنظيف: مستحقاتنا التي بذمة حكومة البصرة 14 مليار دينار


2016-03-22 09:09:07
بغداد

أعلنت الشركة الوطنية للتنظيف إن مستحقاتها المالية التي في ذمة الحكومة المحلية تبلغ قرابة 14 مليار دينار.

وقال الناطق باسم الشركة علي الديراوي في تصريح إن قرار الشركة بإيقاف العمل جاء لعدم دفع المستحقات بالإضافة إلى عدم توضيح نية الحكومة المحلية في التعاقد مع الشركة من عدمه.

وأكد الديراوي ان الشركة ستستأنف عملها من جديد في حال إعطاء وعد من الحكومة المحلية بدفع مستحقاتها المالية وتجديد العقد مع الشركة.

كما اوضح ان الشركة بحاجة الى دفع مستحقاتها المالية وتجديد العقد لتمشية أمورها داعيا في ذات الوقت حكومة البصرة المحلية للاسراع بحسم هذا الملف.

وكانت الشركة الوطنية التي تعمل منذ نحو عام في البصرة أبدت في 13 آذار 2016، استغرابها جراء ربط تسديد المستحقات المالية للشركة التي في ذمة حكومة البصرة المحلية بتجديد العقد مع الشركة والموقع لمدة ثلاث سنوات إلا إن مجلس المحافظة قرر إجراء تقييم سنوي يحدد بموجب التجديد من عدمه.

يذكر ان الشركة قد أوقفت عملها ليوم واحد في 30 تشرين الثاني 2015، بسبب عدم استلام مستحقاتها المالية، الأمر الذي دفع بالجهات المعنية بدفع جزء من الأموال المترتبة عليها.

وأعلنت الحكومة المحلية في البصرة في 12 حزيران 2014 عن توقيع عقد مع الشركة الوطنية الكويتية لتنظيف مركز المحافظة بقيمة عقد بلغ 207 مليار دينار ولمدة 3 سنوات، بعدما اختيرت من بين 11 شركة عربية وأجنبية مشاركة للفوز بهذا المشروع.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google