رئيس كتلة الدعوة النيابية يدعو الى ان يكون التغيير شامل وبعيدا عن المحاصصة السياسية
رئيس كتلة الدعوة النيابية يدعو الى ان يكون التغيير شامل وبعيدا عن المحاصصة السياسية


2016-03-30 22:52:09
بغداد

دعا رئيس كتلة الدعوة النيابية، الدكتور خلف عبد الصمد خلف، اليوم الاربعاء، 2016/3/30، رئيس الوزراء حيدر العبادي الى اجراء تغيير شامل وبعيداً عن المحاصصة السياسية.
وقال عبد الصمد في بيان اروده المكتب الاعلامي، لقد ثبت في التجربة السياسية منذ عام 2003 الى يومنا هذا ان نظام المحاصصة هو مسار خاطئ لايمكن من خلاله خدمة المواطن العراقي ولذا نحن ندعو السيد رئيس الوزراء الى تغيير شامل بعيداً عن المحاصصة السياسية.
واضاف رئيس كتلة الدعوة النيابية، ان على الكتل السياسية عدم التمسك بوزرائها وان تعطي الحق لرئيس الوزراء في اختيار كابينة وزارية على أساس النزاهة والكفاءة وبما يتناسب مع حجم الإصلاح الذي دعا اليه وان لا يتم الضغط عليه ، كونه هو الراعي والمسوؤل الاول عن نجاح التشكيلة الوزارية او لاسامح الله فشلها.
واشار عبد الصمد الى ضرورة ان تصوت الكتل السياسية على التشكيلة التي سيطرحها رئيس الوزراء داخل البرلمان وذلك للمضي قدما في مشروع الاصلاح .
وختتم رئيس كتلة الدعوة النيابية بيانه بضرورة احترام اصوات الناخبين الذين تحدوا خطر الارهاب وذهبوا لمراكز الاقتراع ليدلوا بأصواتهم من اجل تعزيز الديموقراطية في العراق.

المكتب الاعلامي



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google