المتحدث باسم رئيس البرلمان: الأزمة في طريقها الى الانفراج
المتحدث باسم رئيس البرلمان: الأزمة في طريقها الى الانفراج


2016-04-18 18:16:25
بغداد

أكد المتحدث باسم رئيس مجلس النواب عماد الخفاجي، الاثنين، أن أزمة البرلمان في طريقها الى الانفراج، وفيما لفت الى وجود رغبة بعقد جلسة شاملة للبرلمان تضم أكبر عدد من النواب، بين أن من ضمن النواب المعتصمين "قامات مهمة ومحترمة".

وقال الخفاجي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الأزمة بشكل عام في طريقها الى الانفراج، وهناك رغبة بعقد جلسة لمجلس النواب شاملة وتضم أكبر عدد وتحقق نصاباً مريحاً جداً".

وأضاف الخفاجي، أن "الأعداد المؤيدة للجلسة الشاملة تتزايد ساعة بعد ساعة، واجتماعات رئيس مجلس النواب سليم الجبوري مع السياسيين هدفها الجلسة الشاملة وضم أكبر عدد ممكن"، مؤكداً أنه "في هذه الجلسة كل شيء سيكون قابلاً للنقاش والتصويت عليه والموافقة عليه اذا حقق الاغلبية".

وتابع، أن "النواب المعتصمين فيهم قامات مهمة ومحترمة لا نريد أن نفرط بها ونريد أن تكون في الجلسة الشاملة كي تعبر عن رأيها الذي عبرت عنه سواء في جلسة الخميس أو خارج البرلمان، وهذه الاصوات مهمة لادامة الحراك داخل البرلمان ويجب أن تسمع داخل مجلس النواب وفي الجلسة الشاملة التي ستضم أغلب القوى ".

وكان النائب عن التحالف الوطني علي البديري أعلن، الخميس (14 نيسان 2016)، أن مجلس النواب صوت خلال الجلسة التي عقدت برئاسة عدنان الجنابي، على اقالة رئيس المجلس سليم الجبوري ونائبيه بـ"الاجماع".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google