بابل تخصص قطع أراضٍ "متميزة" لعوائل ضحايا القوات الأمنية والحشد الشعبي
بابل تخصص قطع أراضٍ "متميزة" لعوائل ضحايا القوات الأمنية والحشد الشعبي


2016-04-28 17:28:02
بابل

قررت محافظة بابل، الخميس، تخصيص أراض "متميزة" في عموم المحافظة وتوزيعها بين عوائل ضحايا القوات الأمنية والحشد الشعبي، مشيرا إلى أن الأراضي ستكون ضمن المواقع المتميزة.

وقال محافظ بابل صادق مدلول السلطاني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المحافظة عقدت اجتماعا برئاستي ضم مدراء دوائر البلديات والبلدية والزراعة والتخطيط العمراني والدوائر ذات العلاقة"، مبينا أن "الاجتماع ناقش تهيئة كافة الأراضي في مركز وأقضية ونواحي المحافظة لغرض فرزها".

وأضاف السلطاني أن "هذه الأراضي التي يتم فرزها يجب أن تكون من الأراضي المتميزة بالموقع ليتم تخصيصها لعوائل شهداء القوات الأمنية والحشد الشعبي".

وتابع السلطاني أن "الاجتماع انبثق عنه تشكيل لجنة مؤلفة من ديوان محافظة بابل ومجلس المحافظة وعدد من الدوائر المعنية تأخذ على عاتقها جرد وتهيئة الأراضي المتميزة وخلال أسبوع واحد فقط"، مشيرا إلى أن "ما نقدمه لعوائل الشهداء هو وفاء وعرفان منا لما قدمه الشهيد من تضحيات رغم اننا نشعر بالخجل والتقصير تجاه عوائل الشهداء".

يذكر أن محافظة بابل ومركزها مدينة الحلة (100 كم جنوب العاصمة بغداد) تبلغ عدد نفوسها مليونين نسمة وان اغلب سكانها بحاجة إلى وحدات سكن من خلال الطلبات المقدمة في مديرية بلديات بابل.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google