عبطان يشدد على إكمال ملعب بابل ويعزو التأخير للضائقة المالية
عبطان يشدد على إكمال ملعب بابل ويعزو التأخير للضائقة المالية


2016-04-28 17:45:18
بغداد

اكدت وزارة الشباب والرياضة، الخميس، أن وزيرها عبد الحسين عبطان، شدد على إكمال العمل في ملعب الإدارة المحلية في محافظة بابل، مبينة أن عبطان عزا التأخر في إنجاز المشروع للضائقة المالية.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "وزيرها عبد الحسين عبطان ملعب الادارة المحلية في محافظة بابل، للاطلاع على احتياجات الملعب الذي يسع لثلاثة آلاف متفرج برفقة مدير شباب ورياضة بابل صلاح عبيس".

وأضافت الوزارة أن "عبطان اطلع على حجم العمل الذي يحتاجه الملعب الذي يقع في مركز المحافظة، من أجل تهيئته بشكل مميز لاستقبال الأنشطة والفعاليات الرياضية في المحافظة"، مبينة أن "الوزير قرر الشروع بتأهيل الملعب بشكل تدريجي وبالشكل الذي يسهم في تضييف الفعاليات الرياضية، واستقطاب الشباب كونهم عماد مستقبل العراق".

وتابعت الوزارة أن "عبطان عزا التأخر في إنجاز الملعب للضائقة المالية والتخصيصات التي حالت دون اكمال الملعب"، مشيرة إلى أن "عبطان أعرب عن استغرابه لعدم الاهتمام بالملعب بعد أن وجد مرافقه المتنوعة بحالة سيئة فيما كان من الممكن وبمبالغ بسيطة وبالاتفاق مع الحكومات المحلية إعمار الملعب".

وأشارت الوزارة عبر بيانها أن "عبطان أكد أن الأندية لم تستثمر ملاعب الوزارة وتسخير إمكانياتها المتاحة والشباب المتطوعين للمحافظة على الملاعب لتكون صالحة للاستخدام واقامة المباريات بشكل منتظم".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google