السنيد: استقالتي من البرلمان هي الثانية والأسباب خاصة
السنيد: استقالتي من البرلمان هي الثانية والأسباب خاصة


2016-04-28 17:45:13
بغداد

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون حسن السنيد، اليوم الخميس، أن استقالته التي صوت عليها البرلمان هي الثانية بعد أن رفضت الأولى قبل عدة أشهر، فيما أشار إلى أن أسباب الاستقالة "خاصة"، أعرب عن أمله بان "يقوم من يحل محله بدور أفضل مما قام به".

وقال السنيد خلال مؤتمر صحافي عقده بمبنى البرلمان وحضرته (المدى برس)، إن "استقالته التي قبلها صوت على قبولها مجلس النواب اليوم، هي الاستقالة الثانية التي قدمها بعد أن رفض المجلس الأولى قبل عدة أشهر".

وأضاف السنيد، أن "أسباب استقالته خاصة، وسيحتفظ بذاكرة طيبة لكل من عمل معهم داخل مجلس النواب على مدى عشر سنين، أعضاء وموظفين وإعلاميين"، معربا عن أمله بأن "يقوم من يحل محله بدور أفضل مما قام به خلال سنوات تواجده في البرلمان".

وصوت مجلس النواب العراقي، اليوم الخميس، على قبول استقالة النائب عن ائتلاف دولة القانون حسن السنيد من منصبه كنائب في البرلمان.

يذكر أن مجلس النواب العراقي عقد، اليوم الخميس،(28 نيسان 2016)، جلسته الـ26 من الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الثانية برئاسة سليم الجبوري وحضور 172 نائبا، فيما تضمن جدول أعمال الجلسة التصويت على قبول استقالة النائب حسن السنيد والمرشح البديل، والقراءة الأولى لقانونين ومناقشة ثلاثة قوانين بينها قانون دعم الأطباء.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google