اعتقال 61 مطلوباً بجرائم جنائية مختلفة في واسط
اعتقال 61 مطلوباً بجرائم جنائية مختلفة في واسط


2016-05-01 19:04:17
واسط

أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، اليوم الأحد، اعتقال 61 مطلوباً بجرائم جنائية مختلفة، خلال عمليات امنية نفذتها القوات الامنية بمختلف المناطق من المحافظة(180كم جنوب بغداد).

وقال قائد شرطة المحافظة، اللواء قاسم راشد زويد في حديث الى ( المدى برس )، إن " قوة من تشكيلات الشرطة المختلفة نفذت عملية أمنية لتنفيذ أوامر قبض بحق عدد من الأشخاص المطلوبين بتنفيذ جرائم جنائية مختلفة تم خلالها اعتقال 61 مطلوباً في مناطق متفرقة بالمحافظة".

وأضاف زويد أن "جميع المعتقلين نقلوا الى عدة مراكز للاحتجاز الامني للتحقيق معهم على خلفية التهم الموجهة لهم قبل أن يتم إرسالهم الى القضاء المختص."

واشار زويد الى أن "عمليات الاعتقال تمت وفق أوامر قضائية أصولية صادرة عن المحاكم المختصة وشملت مناطق متعددة في المحافظة أبرزها الكوت والصويرة إضافة الى قضاء النعمانية".

وبين قائد شرطة واسط أن "القوات الامنية بالمحافظة تقوم بتنفيذ خطة أمنية جديد بالتزامن مع الأحداث الجارية في بغداد"، مبيناً أن "تلك الخطة تتضمن فرض إجراءات أمنية مشددة على جميع المؤسسات الحكومية بالمحافظة وفي مقدمتها المقار الحكومية والمصارف".

يذكر أن محافظة واسط ومركزها الكوت (180 كم جنوب بغداد ) تصنف ضمن المحافظات المستقرة أمنياً لكن تحصل فيها من حين الى آخر بعض الحوادث الجنائية المختلفة، لكنّ مرتكبي تلك الحوادث غالباً ما يقعون في قبضة القوات الامنية.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google