التغيير: تداعيات الامس كشفت هشاشة قيادة الأجهزة الامنية
التغيير: تداعيات الامس كشفت هشاشة قيادة الأجهزة الامنية


2016-05-02 00:40:00
بغداد

أفادت كتلة التغيير النيابية بان "التداعيات الامنية التي حصلت يوم السبت كشفت عن هشاشة قيادة القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي للأجهزة الامنية".

وقال رئيس الكتلة هوشيار عبد الله ان "التداعيات الامنية التي حصلت يوم السبت واقتحام المتظاهرين مبنى مجلس النواب، كشفت عن هشاشة القيادة العسكرية والامنية للعبادي وعجزه عن فرض سيطرته على الاجهزة الامنية".

واضاف عبد الله ان "الكتل الكردستانية وعلى راسها كتلة التغيير ستعيد النظر في مشاركتها بالعملية السياسية برمتها، وستكون لها مواقف اخرى"، مؤكدا "عدم الرضوخ الى أي جهة معينة خصوصا بعد ظهور الفشل الحكومي وفقدان العبادي السيطرة على الاطراف السياسية الاخرى".

ولفت الى ان "هنالك جهات سياسية واجندات خارجية اختبأت وراء الضغط الجماهيري لتنفيذ مصالحها"، مشيرا الى ان "جميع الكتل السياسية والاطراف تدعو للاصلاح وترنو اليه الا ان هنالك مجموعة تختبئ خلف المطالب الجماهيرية لإخفاء مغانمهم ومصالحهم الفئوية تحت عنوان الضغط الجماهيري".

وكشف عن "قيام المتظاهرين بالاعتداء عليه بالضرب وتحطيم زجاج سيارته".

وكان حزب الفضيلة الاسلامي قد استنكر في بيان قيام بعض المتظاهرين بالاعتداء على رئيس كتلته النيابية عمار طعمة، داعيا الى عدم الخضوع للابتزاز السياسي الذي يتبعه البعض.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google