مجلس ديالى: مذكرات الاعتقال بحق عدد من اعضائنا مكيدة لتعطيل عملنا
مجلس ديالى: مذكرات الاعتقال بحق عدد من اعضائنا مكيدة لتعطيل عملنا


2016-05-02 14:19:13
بغداد

اعرب رئيس مجلس محافظة ديالى عمر الكروي، الاثنين، عن اسفه للجوء بعض الشخصيات في المحافظة الى اصدار مذكرات قبض كيدية بحق اربعة من اعضاء مجلس المحافظة ممن وقعوا على استجواب المحافظ مثنى التميمي، مبينا ان ان هذه المذكرات "مكيدة" لتعطيل عمل المجلس.

وقال الكروي في بيان صحفي بثه مكتبه الاعلامي انه "على مدار اكثر من شهر فان مجلس المحافظة يتعرض لشتى انواع الاستهداف من تهديد وخطف ومحاولات اغتيال طالت عدداً من اعضائه وذويهم بغية اجبارهم على العدول عن قرار استجواب المحافظ واخرها اصدار مذكرات قبض كيدية وفق المادة ٤ ارهاب بحق اربعة اعضاء من مجلس المحافظة في اسلوب ضغط جديد".

واستغرب الكروي من "صدور مذكرة اعتقال بنفس التاريخ بحق والده الذي استشهد عام ١٩٨١ وهو ضابط برتبة مقدم ركن في الجيش العراقي، مما يدل على ان من يقف خلف هذه المذكرات هدفه استهداف كل من وقع على استجواب المحافظ دون وعي وادراك".

وتابع ان "مجلس المحافظة بكافة كتله التي تمثل جميع مكونات المحافظة ماضٍ في اداء دوره التشريعي والرقابي الذي نص عليه الدستور ومستمر بعملية الاصلاح التي تبناها منذ تأسيسه".

وكان مصدر محلي كشف يوم امس عن صدور مذكرات قبض رسمية بتهمة "الارهاب" بحق اربعة من اعضاء مجلس ديالى ينتمون الى كتلة العراقية.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google