اللواء الفكيكي ينتقد تصريحات لنائبة بشأن تورطه في ملف الهاشمي
اللواء الفكيكي ينتقد تصريحات لنائبة بشأن تورطه في ملف الهاشمي


2016-05-02 15:20:55
بغداد

انتقد مدير عام مكافحة الجريمة العربية التابع للجامعة العربية اللواء مهدي الفكيكي التصريحات التي أدلت بها النائب عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة حول ضلوعه في تبرئة نائب رئيس الجمهورية المحكوم بالإعدام طارق الهاشمي، لافتا إلى أن ملف الهاشمي قضائي بحت وصدرت فيها أحكام قاطعة.

وقال الفكيكي أن النائب نعمة ليس لديها أي معلومات عن مؤسسات الدولة وطريقة عملها، وان تصريحاتها جاءت متناغمة مع تصريحات وصفها بالكاذبة لأحد المحققين في قضية الهاشمي القابع في السجن حاليا والذي حاول في تصريحاته خلط الأوراق انتقاما بعد دخوله السجن.

وأوضح الفكيكي ان ذلك الضابط قد دخل السجن بعد ورود عدد من الشكاوى بحقه بتهمة ابتزاز المواطنين وليس لأنه احد المحققين في قضية الهاشمي.

وطالب الفكيكي النائب عواطف نعمة بتقديم الدليل القاطع على انه يلاحق جميع الضباط الذين كانوا يحققون في قضية الهاشمي، مشيرا الى ان لديه من الادلة مايكفي لتبرئة نفسه مما نسب اليه من اتهام.

واشار الفكيكي الى ان النائبة تجهل اي شي عن الفكيكي فتارة تقول انه مسجون وتارة اخرى تدعي بانه مدير الانتربول، نافيا في الوقت ذاته تصريحاتها التي اتهمه فيها بانه قد اجرى اي اتصال هاتفي بعائلة المتهمة رشا الحسيني.

وتسائل الفكيكي، لماذا كل هذه التصريحات عن الهاشمي الهارب من العدالة دون غيره من النواب كمشعان الجبوري الذي عاد لمزاولة عمله السياسي ومحمد الدايني واخرين.

وكانت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة قد اتهمت اللواء مهدي الفكيكي بانه يقود تحركات مشبوهة وخفية لتبرئة نائب رئيس الجمهورية الأسبق المحكوم بالإعدام طارق الهاشمي.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google