العبادي يؤكد أهمية اتخاذ الاجراءات لتقليل معاناة المواطنين من الكهرباء في الصيف
العبادي يؤكد أهمية اتخاذ الاجراءات لتقليل معاناة المواطنين من الكهرباء في الصيف


2016-05-02 20:17:09
بغداد

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، على أهمية بذل الجهود واتخاذ الاجراءات لتقليل معاناة المواطنين من الكهرباء في فصل الصيف.

وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ترأس، اليوم، اجتماعاً للمعنيين بملف الكهرباء من وزارات الكهرباء والنفط والمالية اضافة الى القيادات الامنية المسؤولة عن تأمين المحطات الكهربائية وخطوط النقل".

وأضاف البيان، أنه "جرى خلال الاجتماع مناقشة اهمية تأمين تزويد المواطن بالكهرباء خلال فصل الصيف وتذليل كل المعوقات واتخاذ الاجراءات الكفيلة التي من شأنها ان تساهم باستقرار تزويد الكهرباء خلال الاشهر المقبلة".

وأوضح البيان، أن "العبادي شدد على اهمية بذل كافة الجهود واتخاذ الاجراءات التي من شأنها ان تساهم بتقليل معاناة المواطن من الكهرباء في فصل الصيف".

وأشار البيان الى "الايعاز الى وزارة المالية بالصرف الفوري للمبالغ المخصصة للصيانة، والايعاز بحل مشكلة الوقود للمحطات الكهربائية".

وتابع، أنه "جرى التوجيه باتخاذ كافة التدابير اللازمة لتأمين المحطات الكهربائية وخطوط النقل، كما جرى التوجيه برفع المخلفات لمحطة النجيبية في محافظة البصرة".

وكان العبادي وجه، الثلاثاء (26 نيسان 2016)، بصرف التخصيصات المالية والوقود لاستقرار تجهيز الكهرباء خلال موسم الصيف المقبل.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google