شرطة المثنى تفرض اجراءات امنية مشددة بعموم مناطق المحافظة
شرطة المثنى تفرض اجراءات امنية مشددة بعموم مناطق المحافظة


2016-05-02 21:21:05
مثنى

فرضت قيادة شرطة محافظة المثنى، اليوم الاثنين، اجراءات امنية مشددة بعموم ارجاء مدينة السماوة (270 كم جنوب غرب بغداد)، وفيما اشارت الى شمول كافة اقضية ونواحي المحافظة بتلك الاجراءات، اكدت التعاون مع قيادات الشرطة في المحافظات المجاورة لتأمين المدن من أي "استهداف ارهابي" آخر.

وقال قائد شرطة المثنى العميد سعران الاعاجيبي في حديث الى (المدى برس)، انه "تم نشر اعداد كبيرة من عناصر الاجهزة الامنية في وسط المدينة، فضلا عن قرى وارياف المحافظة للحد من اية هجمات ارهابية جديدة تطال المحافظة".

واضاف الاعاجيبي، انه "تم نشر الاجهزة الامنية بعموم السيطرات الخارجية في المثنى واجراء عمليات تفتيش مغايرة عن سابقتها خاصة بعد ما حصل ليوم امس ودخول السيارتين المفخختين بعد اختراق اجهزة السونار والامن المتواجد في هذه السيطرات".

واشار الاعاجيبي الى "وجود تعاون وثيق مع الدوائر الحكومية والحكومة المحلية فضلا عن المواطنين للتبيلغ عن كل شاردة وواردة للحفاظ على امن وامان المنطقة"، مبيناً ان "هناك تنسيقا وثيقا مع قيادة شرطة المحافظات المجاورة للمحافظة لتأمين المدن من اي استهداف ارهابي آخر".

وكانت مدينة السماوة، شهدت مساء أمس الأحد،(الأول من ايار 2016 الحالي)، تفجيرين انتحاريين، راح ضحيتهما، أكثر من 120 قتيلاً وجريحاً، في حين أعلنت ما تسمى "ولاية الجنوب" لتنظيم (داعش) مسؤوليتها عنهما.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google