تشكيل 10 مفارز تطوعية لتنظيف طريق بعقوبة - بغداد
تشكيل 10 مفارز تطوعية لتنظيف طريق بعقوبة - بغداد


2016-05-03 14:40:02
ديالى

اعلنت ممثلية المواكب الحسينية في محافظة ديالى، الثلاثاء، عن تشكيل 10 مفارز تطوعية لتنظيف طريق ب‍عقوبة- بغداد ورفع النفايات بالتنسيق مع الدوائر البلدية.

وقال رئيس ممثلية المواكب الحسينية في ديالى علي احمد طاهر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "ممثلية المواكب شكلت 10 فرق تطوعية انتشرت على طول الطريق بين بعقوبة والعاصمة بغداد لتنظيف ورفع النفايات من مواقع المواكب الخدمية التي زاد عددها عن 80 والتي قدمت الطعام والشراب لعشرات الاف من الزوار على مدى الساعات الـ72 الماضية".

واضاف طاهر ان "عملية التنظيف ورفع النفايات جاء بالتنسيق مع الدوائر البلدية وتطبيقا لرسالة مهمة تعكس اهمية اعتماد مبادى النظافة العامة والحفاظ على جمالية المناطق واحترام البيئة باعتباره منظور مهم للغاية نحرض على تثبيته كمنهج ثابت في الزيارات الدينية الكبيرة".

وتابع ان "عملية التنظيف تجري من خلال لجنة مركزية بهدف تنظيم اليات العمل مع اعطاء الزائرين بوسترات توعية بهدف رمي النفايات في الاماكن المخصصة لها".

وكانت ممثلية المواكب في ديالى اعلنت عن نصب اكثر من 80 موكبا خدميا على طول الطريق البري بين بعقوبة وبغداد لتقديم الخدمات للزوار المتجهين من مختلف مناطق المحافظة صوب بغداد لاداء مراسيم زيارة الامام الكاظم (ع).



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google