تميم: من يطالبون باستقالتي واستقالة خالد المفرجي مرتزقة
تميم: من يطالبون باستقالتي واستقالة خالد المفرجي مرتزقة


2016-05-03 16:24:03
بغداد

وصف القيادي في تحالف القوى العراقية محمد تميم، الثلاثاء، المطالبين بتقديم استقالته واستقالة النائب خالد المفرجي بـ"المرتزقة"، فيما أشار الى أن أحد أبرز المطالبين بذلك يمثل أحد تيارات التحالف الكردستاني.

وقال تميم في بيان إن "المطالبين باستقالتي واستقالة المفرجي، وفي مقدمتهم اسماعيل الحديدي، لا يمثلون أهالي كركوك ولا يمثلون الخط العروبي فيها"، لافتا الى أن الحديدي "معروف في الأوساط السياسية في كركوك انه يمثل احد تيارات التحالف الكردستاني".

وأضاف تميم أن "مواقف الحديدي تتسم بالازدواجية، ففي الأيام الماضية كان الحديدي يتوسطنا من اجل ترشيحه ضمن قائمة التغيير الوزاري بما يتعلق بمرشحي تحالف القوى العراقية بعدما فشل في الحصول على اي منصب في محافظة كركوك، واليوم يطالبنا الحديدي بالاستقالة بعدما لم يجد نفسه احد الوزراء المرشحين".

ودعا تميم أهالي كركوك الى "توحيد الصفوف وعدم الانجرار وراء الفتن التي تهدف الى التشكيك ببعض الشخصيات التي تمثل الخط الوطني والساعية الى تحقيق مطالب أهالي كركوك من جهة وتحقيق مصالح الشعب العراقي من جهة اخرى".

يذكر أن تميم شغل منصب وزير التربية في الحكومة السابقة، وهو يمثل حاليا محافظة كركوك في مجلس النواب ضمن تحالف القوى العراقية.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google