أمنية ديالى تعلن تصفية خلية لـ"داعش" كانت تروم استهداف زوار الإمام الكاظم
أمنية ديالى تعلن تصفية خلية لـ"داعش" كانت تروم استهداف زوار الإمام الكاظم


2016-05-03 20:53:53
ديالى

أعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، الثلاثاء، عن تصفية خلية خطيرة مرتبطة بتنظيم "داعش" كانت تروم استهداف زوار الامام الكاظم "ع" في بعقوبة.

وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة امنية مشتركة باشراف مباشر من قبل قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي نجحت في تصفية خلية خطيرة مرتبطة بتنظيم داعش قرب قرية جلايلة (78كم شمال بعقوبة) تتألف من ثلاثة إرهابيين عثر بحوزتهم على حزام ناسف وعبوتين واسلحة خفيفة ومتوسطة".

وأضاف الحسيني، أن "العملية احبطت مجزرة كانت مهيأة لاستهداف زوار الامام الكاظم (ع) عبر نقلها الحزام الناسف والعبوات لاستهداف الزوار قرب بعقوبة، الا أن سرعة تحرك الاجهزة الامنية اسهم في احباط المؤامرة الدنيئة ضد الابرياء".

وتابع الحسيني، أن "لجنة امن ديالى بالتنسيق مع بقية التشكيلات الامنية عازمة على انهاء اي انشطة للجماعات المتطرفة في ديالى والعمل على اعتماد العمليات النوعية من اجل الاطاحة بالخلايا النائمة التي ماتزال مصدر تهديد جدي لامن المحافظة".

وكان مصدر أمني في ديالى كشف في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، عن مقتل ثلاثة "إرهابيين" باشتباك مع قوة امنية مشتركة شمال بعقوبة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google