الاف الطلبة يبدأون الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للعام الدراسي الحالي
الاف الطلبة يبدأون الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للعام الدراسي الحالي


2016-05-04 10:42:40
بغداد

اعلنت وزارة التربية، الاربعاء، عن مشاركة الاف الطلبة الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للعام الدراسي الحالي، فيما اشارت الى انها وفرت جميع المستلزمات للمراكز الامتحانية.

وقالت المتحدث باسم الوزارة هديل العامري في حديث لـ السومرية نيوز، ان "الاف الطلبة بدأوا اليوم، الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للعام الدراسي الحالي 2015- 2016"، مبينة ان "طلبة الصفوف المنتهية للمرحلة الابتدائية ستبدأ امتحاناتهم في الـ14 من الشهر الحالي".

وأضافت العامري انها "وفرت جميع المستلزمات للمراكز الامتحانية المنتهية وغير المنتهية للمرحلة الابتدائية للعام الدراسي الحالي، بعدما استكملت في وقت سابق الاستعدادات اللوجستية جميعها".

وأشارت العامري الى ان "طلبة 23 الف مدرسة ابتدائية ومتوسطة وإعدادية في عموم العراق سيشاركون في الامتحانات النهائية"، موضحة ان "جميع الطلبة الابتدائية من الصف الاول الى الصف الخامس ابتدائي سيشاركون بالامتحانات النهائية ما عدا الطلبة الذين فصلوا بسبب الغياب".

وكانت وزارة التربية قد اجرت تعديلا لمواعيد الامتحانات النهائية للدراسة الابتدائية المتهية وغير المنتهية ليكون الرابع من ايار بدلا من 30 من نيسان بسبب العطل والمناسبات الدينية التي صادفت بهذه الفترة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google