عراقي لتدريب حراس مرمى منتخب سوريا الكروي
عراقي لتدريب حراس مرمى منتخب سوريا الكروي


2016-05-04 09:32:19
بغداد

ذكر مدرب حراس مرمى فريق الجوية بكرة القدم والحارس السابق لمنتخب العراق هاشم خميس، ان مدرب منتخب سوريا حسام السيد فاتحه للانضمام الى الملاك التدريبي للمنتخب في التصفيات الاسيوية النهائية والمؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال خميس إن "مدرب الميناء الحالي حسام السيد، يجري مفاوضات مع اتحاد بلده لقيادة المنتخب السوري وصلت للمراحل النهائية"، مبينا ان "السيد بدوره فاتحني في الانضمام للملاك التدريبي كمدرب لحراس المرمى".

واضاف، أن "موافقتي اعلنتها للمدرب لسبب اني عملت لفترة طويلة معه وهو عقلية تدريبية كبيرة ومحترف بمعنى الاحتراف، وان كل مدرب يتمنى العمل معه اضافة الى ان تعامله مع الجميع يصل الى حد لا يوصف وكل من عمل معه يشهد بذلك وهو السبب الذي جعل الميناء يتمسك به".

وعتب خميس على اهمال الاتحاد العراقي له بالقول، "للاسف اقولها ان الاهمال الذي طالني وكثير من مدربي حراس المرمى في اسناد مهام تدريبية مع المنتخبات يعود الى سوء التقدير الذي يعمل به اتحادنا، والمفرح ان الخيار جاء من مدرب محترف مثل حسام السيد يضاعف مهمتي في العمل معه وتقديم كل ما املكه من جهد وتفان تقديرا لمبادرة هذا المدرب الذي اختارني عن الاخرين".

وبين خميس، ان "الحديث عن تفاصيل العقد سابق لاوانه، لان الاتفاق مازال مبدئيا وفي مرحلة النضوج وان الخطوات اللاحقة من التفاوض ساعلنها خطوة بعد خطوة".

يشار الى حسام السيد، سبق وان عمل مع فريق الجوية قبل استلام مهمة تدريب الميناء الحالية وقاد الفريق في الدوري الممتاز وحقق معه لقب بطولة العالم العسكرية قبل موسمين في اذريبيجان.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google