ترشيح ديوان الرقابة المالية لجائزة (كانوديج)
ترشيح ديوان الرقابة المالية لجائزة (كانوديج)


2016-05-04 11:21:48
بغداد

أعلن ديوان الرقابة المالية الاتحادية، اليوم الأربعاء، ترشيحه لنيل جائزة (كانوديج) لأفضل جهاز رقابي لمساهمته المهمة في مجال الرقابة المالية، فيما أكد أن بعض الأجهزة الرقابية الدولية رشحت الديوان للحصول على هذه الجائزة.

وقال ديوان الرقابة المالية الاتحادي في بيان إنه "تم ترشيح ديوان الرقابة المالية الاتحادي لجائزة (كانوديج)"، مبيناً أن "هذه الجائزة تمنح لأفضل جهاز رقابي اعترافاً بإنجازاته المهمة والمساهمات القيمة في مجال الرقابة المالية".

وأضاف ديوان الرقابة المالية، أن "الشروط المرجعية للترشيح لهذه الجائزة أن لا يقوم الجهاز بترشيح نفسه"، مشيراً الى، أن "بعض الأجهزة الرقابية الدولية قامت بترشيح الديوان للحصول على هذه الجائزة بكونه مستمراً في أدائه المتميز والمستقل والفاعل في ظل ظروف متأزمة".

وكان وفد رفيع من ديوان الرقابة المالية الاتحادي قد حضر ورشة عمل مع البنك الدولي ومحكمة الحسابات الهولندية وعدد من الخبراء الدوليين (تركيا، الأردن، لبنان) لمناقشة آخر التطورات في العمل الرقابي ونتائج تطبيقها في بيئة العمل والتي قام بها الديوان كتطبيق دليل رقابة الأداء على البرامج والسياسات الحكومية ودليل التدقيق المستند للمخاطر والتقرير الرقابي حول النازحين وبناء قاعدة البيانات الخاصة بها.

وقد أسفرت هذه الورشة عن نتائج حازت على إعجاب المشاركين وابدوا دعمهم للجهود المبذولة من قبل ديوان الرقابة المالية الاتحادي على أمل المزيد من التعاون المشترك.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google