العبيدي يدعو شرطة المثنى الى "الحذر واليقظة" ويحذر من مخططات داعش
العبيدي يدعو شرطة المثنى الى "الحذر واليقظة" ويحذر من مخططات داعش


2016-05-04 15:34:21
المثنى

دعا وزير الدفاع خالد العبيدي، اليوم الاربعاء، قيادة شرطة المثنى الى تكثيف اجراءاتها الامنية ضمن حدود بادية السماوة والمراكز الرئيسة في المحافظة لمنع تسلل الارهابيين، وفيما شدد على ضرورة تكاتف الجهود بين عشائر المحافظة والقوات الامنية، اشار الى ان تنظيم (داعش)، يخطط الى "زعزعة الامن" في المناطق المستقرة.

وقال خالد العبيدي، خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى محافظة المثنى، وحضرته (المدى برس)، إن "محافظة المثنى كانت ومازالت تتمتع بطابع عشائري رصين يؤهلها للتكاتف مابين عشائرها وقيادة شرطة المحافظة لمنع تسلل الارهاب فيها"، مشدداً على "ضرورة تكاتف الجهود وعدم السماح لاعداء الانسانية من تنفيذ مخططاتهم الدنيئة في المحافظة".

ودعا العبيدي، قيادة شرطة المحافظة الى "تكثيف اجراءاتها الامنية ضمن حدود باديتها وبعض المناطق الرئيسة الاخرى لتأمين سيطرتهم الكاملة فيها بعد نشر اجهزتها الامنية، فضلا عن الجيش لتامين الحماية الكاملة لها خوفا من اختراقها مجددا من قبل زمر الارهاب التكفيرية".

وأشار العبيدي، الى أن "تنظيم (داعش) بدأ باعتماد اسلوب زعزعة الامن ونشر الارهاب في المناطق المستقرة، بغية كسر قواعدها الامنية واحالتها الى مدن غير آمنة".

وكانت مدينة السماوة، مكز محافظة المثنى، شهدت، في (الأول من أيار 2016 الحالي)، تفجيرين انتحاريين، راح ضحيتهما، أكثر من 120 قتيلاً وجريحاً، في حين أعلنت ما تسمى "ولاية الجنوب" لتنظيم (داعش) مسؤوليتها عنهما.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google