ممثل السيستاني مهاجما المسؤولين: شكوناكم الى الله
ممثل السيستاني مهاجما المسؤولين: شكوناكم الى الله


2016-05-13 14:17:35
كربلاء

هاجم المرجع الشيعي الاعلى علي السيستاني المسؤولين بقسوة متسائلا عن وقت عودتهم لرشدهم ووقف تخبطهم في ادارة البلد.. شاكيا اياهم الى الله.

وقال ممثل مرجعية السيستاني الدينية في كربلاء أحمد الصافي، اليوم خلال خطبة صلاة الجمعة في الصحن الحسيني، متسائلا متى يعود المسؤولون الى رشدهم ويوقفون "التخبط" في إدارة البلد، واضاف إن "الكلمات تقصر عن وصف بشاعة المآسي وسوء ما يمر به البلد".

وأضاف، "إذا كان لا يستغرب من الإرهابيين التمادي في ارتكاب المجازر والتفاخر بإراقة الدماء، فإن الجميع يتساءل متى يريد المسؤولون أن يعودون الى رشدهم ويتركوا المناكفات والاهتمام بالمصالح الخاصة ويجمعوا كلمتهم على وقف الانحدار والتخبط في إدارة البلد".

وأضاف، "لا جدوى صموا آذانهم عن الاستماع لأصوات الناصحين.. شكوانكم الى الله".

وكانت المرجعية الدينية حذرت، الأربعاء (4 أيار 2016)، الأطراف السياسية من الاستمرار على النهج الحالي في التعاطي مع الأزمات التي يمر بها العراق، داعية إلى اتخاذ خطوات "جادة وملموسة" للخروج من الوضع الراهن.

وشهدت العاصمة بغداد، أمس الأول الأربعاء (11 أيار 2015)، ثلاثة تفجيرات دامية بسيارات ملغومة في مدينة الصدر وبساحة عدن مدخل مدينة الكاظمية وشارع الربيع في حي الجامعة واسفرت عن مقتل 103 شخصاً واصابة 155 اخرين.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google