العلاق: رئيس الوزراء يمتلك معلومات عن مجاميع بعثية خططت لاقتحام الخضراء
العلاق: رئيس الوزراء يمتلك معلومات عن مجاميع بعثية خططت لاقتحام الخضراء


2016-05-22 00:56:07
بغداد

كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون علي العلاق ان رئيس الوزراء حيدر العبادي ومن خلال التقارير التي وصلت اليه فأنه كان يمتلك معلومات عن مجاميع بعثية خططت لاقتحام المنطقة الخضراء وسط بغداد.

وابدى العلاق اسفه لانجرار من عبر عنهم بالمتظاهرين السلميين وراء ذلك التحريك المتعمد اضافة لدور بعض وسائل الاعلام الذي لا يقل خطورة عن داعش مثل قناة البغدادية المجرمة كما وصفها والتي تتحرك باتجاه المخطط البعثي.

واكد العلاق ان المنطقة الخضراء مستقرة في الوقت الحاضر ولا توجد اية مظاهر للتجمع او الاقتحام او الفوضى داعيا الى ترك هذا اللون من التظاهر وفق تعبيره.

واوضح ان رؤساء الكتل السياسية كانوا على موعد مساء امس لاجتماع حاسم مع رئيس البرلمان سليم الجبوري لوضع اساسيات عقد جلسة لمجلس النواب مفيدا بوصول التداولات بين الكتل قبل احداث الامس الى مراحل جيدة حتى مع الجهات المعتصمة مردفا ان ما جرى الغى تلك اللقاءات المفترضة فيما اكد استئناف تلك المساعي مساء اليوم.

واضاف العلاق وهو عضو اللجنة المنتخبة من قبل الكتل للتواصل حول عقد جلسة البرلمان ان اطرافا من اتحاد القوى والتحالف الوطني ستحضر فضلا عن وجود حوار جدي مع الاكراد اضافة لوجود موقف من التيار الصدري بالمشاركة برؤية خاصة بهم.

وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي قد اعلن إن ما حصل من اقتحام لمؤسسات الدولة داخل المنطقة الخضراء والعبث بالمال العام لا يمكن القبول به او التهاون مع مرتكبيه، مؤكداً إن القانون لابد إن يأخذ مجراه على كل متجاوز.

وقال العبادي في كلمة متلفزة، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الجمعة إن هناك مندسين يقومون بجر البلاد الى الفوضى والهجوم على القوات الامنية في بغداد والظهور بمظاهر مسلحة داخل المدن بدلاً من مواجهة تنظيم داعش الارهابي في جبهات القتال في خطوة لتعطيل زخم الانتصارات التي تسطرها القوات الامنية من خلال اقتحام مؤسسات الدولة والعبث بالمال العام.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google