انتشال جثث أربعة غرقى في ذي قار في الـ24 ساعة الماضية
انتشال جثث أربعة غرقى في ذي قار في الـ24 ساعة الماضية


2016-05-24 23:46:31
ذي قار

أعلنت قيادة شرطة ذي قار، اليوم الثلاثاء، تسجيل ثلاثة حوادث غرق في مناطق متفرقة بشمال الناصرية مركز محافظة ذي قار (375 كم جنوب بغداد)، راح ضحيتها أربعة أشخاص خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر بيان لقيادة شرطة ذي قار إن "مديرية شرطة محافظة ذي قار سجلت ثلاثة حوادث غرق خلال الـ 24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من المحافظة راح ضحيتها أربعة أشخاص"، مبينا أن "غواصي الشرطة النهرية انتشلوا جثة الغريق احمد عقيل عطية والبالغ من العمر 13 عاما والذي قضى غرقا أثناء ممارسة السباحة في احد الأنهر بقضاء الشطرة، (40 كم شمال مدينة الناصرية)".

وأضاف البيان، أن "مفرزة غواصي الشرطة النهرية تمكنت أيضا من انتشال جثة الغريق سجاد رياض سهيل البالغ من العمر 14 عاما من نهر الغراف بمدينة قلعة سكر، (100 كم شمال مدينة الناصرية)"، لافتا إلى أن "مديرية شرطة قلعة سكر سجلت أيضا حادث غرق طفل وشاب من عائلة واحدة في نهر الغراف"، مؤكدا "إحالة جثث الضحايا للطب العدلي وفتح تحقيق بمراكز الشرطة لمعرفة أسباب الحوادث".

وتسجل محافظة ذي قار الكثير من حوادث الغرق خاصة في فصل الصيف نتيجة لجوء الشباب والأطفال إلى السباحة في الأنهار هربا من حرارة الأجواء.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google