تفكيك 17 خلية لـ(داعش) واعتقال 80 عنصراً في التنظيم شمال بابل
تفكيك 17 خلية لـ(داعش) واعتقال 80 عنصراً في التنظيم شمال بابل


2016-05-25 08:26:01
بابل

اعلنت اللجنة الامنية بمجلس محافظة بابل تفكيك القوات الامنية لـ17 خلية لتنظيم (داعش) واعتقال 80 عنصراً، بمناطق شمال بابل (100 كم جنوب بغداد)، فيما اشار الى اعتقال مسوؤل مفارز الانتحاريين بـ"ولاية الجنوب".

وقال رئيس اللجنة الامنية بمجلس محافظة بابل فلاح الخفاجي انه "بعد التنسيق العالي بين قيادتي عمليات وشرطة محافظة بابل، تم تفكيك 17 خلية تابعة لتنظيم (داعش) بمناطق شمال بابل"، مشيراً الى "اعتقال 80 عنصراً من التنظيم".

واضاف الخفاجي، ان "من بين المعتقلين مسؤول مفارز الانتحاريين بما يسمى (ولاية الجنوب)، ومجموعة من القادة والامراء في التنظيم وعددا من الانتحاريين"، مبيناً ان "المفارز الانتحارية التي تم ضبطها كانت تخطط لشن هجمات على اهداف داخل المحافظة".

واشار الخفاجي الى ان "محافظة بابل لها حدود كبيرة مع محافظة الانبار"، مشيراً الى ان "قيادة عمليات المحافظة نشرت قواتها على تلك الحدود لمنع تسلل الارهابيين خلال انطلاق عمليات تحرير الفلوجة".

وأهاب رئيس اللجنة الامنية بمجلس بابل "أهالي المحافظة بالتعاون مع الاجهزة الامنية والاخبار عن اي شخص غريب يتسلل عبر عبر الحدود مع الانبار".

يذكر ان محافظة بابل (100كم جنوب بغداد) شكلت قبل فترة هيئة تنسيقية عليا تضم قيادتي عمليات وشرطة بابل وجميع الاجهزة الامنية من اجل حفظ الامن واستقراره بالمحافظة والقيام بعمليات استباقية ضد الخلايا الارهابية بشمال بابل.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google