التربية تعلن انطلاق الامتحانات النهائية للدراسة المتوسطة
التربية تعلن انطلاق الامتحانات النهائية للدراسة المتوسطة


2016-05-25 09:56:02
بغداد

اعلنت وزارة التربية، الاربعاء، عن انطلاق الامتحانات النهائية للدراسة المتوسطة، بمشاركة اكثر من اربعمائة وخمسون الف طالب وطالبة .

وقالت الوزارة في بيان صدر، اليوم، إنها "تعلن انطلاق الامتحانات النهائية للدراسة المتوسطة"، مبينة أن "اكثر من ٤٥٠٠٠٠ طالبا وطالبة تم توزيعهم على ٣٨٤٤ مركزا امتحانيا والتي ستفتح ابوابها صباح اليوم الاربعاء".

وأكدت الوزارة "استكمال كافة التجهيزات والمستلزمات المطلوبة لانجاح العملية الامتحانية "، مشيرة الى ان "التحديات التي يواجهها وطننا الحبيب ستكون حافزا للجميع، لتحقيق المنجز والطموح المطلوب، اسهاما ببناء الوطن ورفعته وتقدمه".

واعلنت وزارة التربية، في السابع من نيسان الماضي، عن اجرائها تعديلا على مواعيد امتحانات الابتدائية، وفيما ابقت على مواعيد الاعدادية، اشارت الى ان العطل والمناسبات الدينية دفعت الوزارة لتغيير الموعد.

يشار الى أن وزارة التربية تقيم في شهري ايار وحزيران من كل عام الامتحانات الوزارية لطلبة الصفوف السادس الإعدادي بفروعه والثالث المتوسط والسادس الابتدائي، وتكون هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن تحديد مواعيد وجدول الدروس التي يجري الامتحان بها من قبل الطلبة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google