الغبان يصل الى الفلوجة ويتفقد القطعات المشاركة بعمليات التحرير
الغبان يصل الى الفلوجة ويتفقد القطعات المشاركة بعمليات التحرير


2016-05-25 10:22:19
بغداد

وصل وزير الداخلية محمد الغبان، الأربعاء، الى مدينة الفلوجة وتفقد القطعات المشاركة بعمليات التحرير، مؤكدا أن التلاحم في المعركة يعكس الوجه الحقيقي للشعب العراقي ويظهر معدنه في المحن.

وقالت الوزارة في بيان إن "وزير الداخلية محمد الغبان وصل منذ ساعات الصباح الأولى اليوم، الى خطوط القتال الأمامية في الفلوجة، وعقد اجتماعاً هاماً مع قطعات وتشكيلات الشرطة لاتحادية والوحدات التابعة ل‍وزارة الداخلية واطلع تفصيلياً على الخطط الأمنية الخاصة بتحرير المدينة من مدنس عصابات داعش الإرهابية".

وأضافت، أن "الغبان أبدى عدداً من الملاحظات التي تفعل عمل القطعات وأجرى جولة تفقدية للقطعات الأمنية والعسكرية المشاركة في عمليات التحرير"، مبينه أنه "أوصى المقاتلين بعدد من الوصايا وشد من أزرهم لمواجهة العصابات الإرهابية".

وحيا الغبان، بحسب البيان، "جميع القوى الأمنية والعسكرية والعشائرية المشاركة في العمليات"، مرحباً "بهذا التلاحم الذي يعكس الوجه الحقيقي للشعب العراقي ويظهر معدنه الأصيل أوقات الشدائد والمحن".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أبدى، أمس الثلاثاء، ثقته بتحقيق "نصر قريب" على تنظيم "داعش" في الفلوجة، مؤكدا أن التنظيم "منهار" داخل المدينة، فيما أشار إلى اتخاذ حكومته إجراءات لضمان عدم وقوع ضحايا من المدنيين خلال المعارك.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google