المسابقات تعتمد نظام المجموعات في دوري التأهيل للممتازة
المسابقات تعتمد نظام المجموعات في دوري التأهيل للممتازة


2016-05-25 11:57:42
بغداد

أعلنت لجنة السمابقات في اتحاد الكرة، الأربعاء، عن اعتماد نظام المجموعات في إقامة الدوري التأهيلي للدرجة الممتازة، مبينة أن الفرق الـ12 قسمت على ثلاث مجموعات حسب المناطق، فيما حددت العاشر من حزيران موعدا لانطلاق الدوري.

وقال علي جبار إن "اللجنة اعتمدت إقامة الدوري المؤهل للدرجة الممتازة على وفق نظام المجموعات بعد مناقشة أكثر من مقترح مع ممثلي الفرق المشاركة"، مبينا أن "الفرق الـ12 قسمت على ثلاث مجموعات هي بغداد والشمالية والجنوبية".

وأضاف جبار أن "منافسات الدوري ستبدأ في العاشر من حزيران المقبل، ومن ثم تبدأ الجولة الثانية في الـ14 م الشهر ذاته، على أن تقام مباريات الجولة الأخيرة في الـ14 من حزيران المقبل"، مشيرا إلى أن "المجموعة الشمالية ضمت فرق ديالى وغاز الشمال وصلاح الدين وبرايتي".

وتابع جبار أن "المجموعة الجنوبية تألفت من أندية الديوانية والقاسم والبحري، فيما ضمت مجموعة بغداد أندية الجيش والخطوط والحسين والصناعات الكهربائية"، لافتا إلى أن "المنافسات ستسفر عن تأهل الفرق المتصدرة الثلاثة وإضافة أفضل فريق من الفرق التي تأتي في الترتيب الثاني ليصبح العدد أربعة فرق تتنافس في دوري خاص ليتأهل منها فريقان للدوري الممتاز".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google