بحضور البارزاني.. القنصلية الأردنية في اربيل تحتفل بالذكرى الـ 70 لإستقلال المملكة
بحضور البارزاني.. القنصلية الأردنية في اربيل تحتفل بالذكرى الـ 70 لإستقلال المملكة


2016-05-26 01:31:09
اربيل

شارك رئيس إقليم كوردستان مسعود البارزاني، الأربعاء، في مراسيم الذكرى الـ 70 لإستقلال المملكة الاردنية الهاشمية والذكرى المائة للثورة العربية الكبرى.

وافاد بيان لرئاسة إقليم كوردستان، بأن "المراسيم نُظمت من جانب القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في اقليم كوردستان، في فندق روتانا بالعاصمة أربيل، بحضور رئيس اقليم كوردستان مسعود البارزاني وعدد كبير من القناصل وممثلي الدول، والشخصيات السياسية والمسؤولين الإداريين والحزبيين في اقليم كوردستان".

مشيرا إلى أن "المراسيم بدأت بعزف الأناشيد الوطنية للمملكة الأردنية والعراق وإقليم كوردستان، كما تم قراءة رسالة العاهل الأردني، الملك عبد الله الثان، , بمناسبة ذكرى أستقلال بلاده، فيما بعد قدم القنصل العام الأردني في اربيل، هيثم أبو الفول، كلمة توجه خلالها بالشكر للبارزاني على حضوره المراسيم " مثمناً " قيم ونضال وتضحيات شعب كوردستان،و "مثنياً على "سعة صدر شعب كوردستان على أحتضانه لهذه الاعداد الهائلة من النازحين والمنكوبين".

كما جرى خلال المراسيم، قراءة كلمة حكومة اقليم كوردستان بالمناسبة، من قبل مسؤول دائرة العلاقات الخارجية في حكومة الاقليم، فلاح مصطفى.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google