النائب كاظم المشري: اختبار حاسم ينتظر المحكمة الاتحادية امام الشعب العراقي لاثبات استقلاليتها
النائب كاظم المشري: اختبار حاسم ينتظر المحكمة الاتحادية امام الشعب العراقي لاثبات استقلاليتها


2016-05-26 12:12:12
بيان

اكد رئيس الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية النائب عن جبهة الاصلاح كاظم الشمري ، الخميس، ان المحكمة الاتحادية اليوم في مرحلة مهمة واختبار كبير امام الشعب العراقي لاثبات استقلاليتها وعدم تبعيتها لاي طرف.

وقال الشمري في بيان صحفي لمكتبه الاعلامي، ان "العراق يمر بمفترق طرق ومنعطف خطير ، ومعركة الاصلاحات والقضاء على الفساد والمحاصصة وكل مطالب وتضحيات الشعب العراقي اصبحت في موقف حاسم ، بانتظار القرار الشجاع والوطني من المحكمة الاتحادية لاثبات الحق والانتصار للشعب".

واضاف ان "النواب المنتفضين ضدالفساد والشعب العراقي ، يعلموا جيدا حجم الضغوط التي يمارسها دعاة المحاصصة والفساد على المحكمة كي تصدر قرارها وفقا لاهواءهم ، لكننا على قناعة كاملة ، ان هنالك ارادة حقيقية للخروج من هذا النفق المظلم ، ونعتقد انه ان الاوان للمحكمة كي تثبت استقلاليتها وتبعيتها للشعب العراقي فقط ، بعيدا عن الرغبات والمصالح السياسية التي مزقت العراق وسرقت ثرواته".

واوضح الشمري ان "الايام القادمة هي نقطة الفصل بين صوت الحق وصوت الباطل ، والقرار الفصل لدى القضاء العراقي العادل ،لاثبات الحق واسكات جميع الاصوات التي تحدثت سابقا عن عدم حيادية المحكمة وتبعيتها لطرف دون اخر"، متمنيا ان "تنهض المحكمة الاتحادية بمسؤولياتها الوطنية وتحكم بما يطمح له الشعب العراقي الذي تحمل الكثير من الويلات نتيجة سياسات المحاصصة وتجار الفساد".

مكتب اعلام
النائب كاظم الشمري



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google