ائتلاف المطلك: اطراف بدات بحملة تجاه ممثلنا بالكابينة الوزارية لتحقيق مكاسب ذاتية
ائتلاف المطلك: اطراف بدات بحملة تجاه ممثلنا بالكابينة الوزارية لتحقيق مكاسب ذاتية


2016-05-26 11:48:06
بغداد

كشف ائتلاف العربية بزعامة صالح المطلك، الخميس، عن بدء اطراف سياسية بـ"حملة" تجاه ممثل الائتلاف بالكابينة الوزارية فلاح الزيدان من اجل تحقيق "مكاسب ذاتية"، داعيا هذه الأطراف الى "مغادرة هذه الأساليب الملتوية".

وقال الائتلاف في بيان إنه "في الوقت التي تتضافر كل الجهود الخيرة من اجل تحرير الارض من براثم تنظيم داعش الإرهابي والسعي الحثيث من اجل عودة النازحين الي مدنهم، تأبى بعض الأطراف السياسية الا الاستمرار بمنهج الابتذال والابتزاز السياسي، بغية تحقيق مكتسبات ذاتية حتى لو كان ذلك على حساب حياة وأمن العراقيين".

واضاف الائتلاف، "لاحظنا بدء حملة من هذه الأطراف اتجاه ممثل ائتلاف العربية في الكابينة الوزارية فلاح الزيدان، تستهدف الضغط علي رئيس الحكومة ووزير الزراعة، بغية تحقيق مكاسب ذاتية، حتى لو كانت بالوسائل غير المشروعة والاكاذيب والادعاءات".

ودعا الائتلاف، هذه الأطراف الى "مغادرة الأساليب الملتوية وترويج التهم الباطلة عبر المواقع الالكترونية الصفراء والتي باتت لعبة مكشوفة ولن تنطلي على احد، والانشغال بمعارك الشرف والمصير في الفلوجة والرطبة وبقية مدن العراق".

وتابع الائتلاف أنه "في حال استمرار هذه الأطراف بمنهج الابتزاز، فإننا سنضطر الى ممارسة حق الدفاع عن النفس والتصدي بقوة وحزم لشخوص هذا المشروع وتعريتهم امام الرأي العام".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google