الشباب والرياضة تعلن إكمال الاستعدادات لافتتاح ملعب عفك
الشباب والرياضة تعلن إكمال الاستعدادات لافتتاح ملعب عفك


2016-05-26 17:04:14
بغداد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الخميس، عن إكمال استعداداتها لافتتاح ملعب عفك، مبينة أنها أعدت برنامجا متكاملا يتضمن مباراة بين نجوم الدوري ومنتخب عفك.

وقال مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة علي العطواني في بيان إن "ان كوادر الوزارة اكملت تحضيراتها لإقامة حفل افتتاح ملعب عفك الرياضي يوم غد الجمعة (28 من آيار الحالي) بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية من محافظة الديوانية وخارجها".

وأضاف العطواني أن "الوزارة أعدت برنامجا متكاملا لإقامة احتفالية بهيجة تتضمن اوبريت واناشيد تتغنى بانتصارات القوات الأمنية والحشد الشعبي على الارهاب وتحرير الاراضي المغتصبة"، مشيرا إلى أن "البرنامج يتضمن إقامة مباراة بكرة القدم بين بكرة القدم تجمع منتخب نجوم الدوري ومنتخب عفك بعد تطعيمه بنجوم المنتخبات الوطنية من محافظة الديوانية".

وتابع العطواني أن "وزير الشباب و الرياضة وجه أن يكون ريع مباراة حفل الافتتاح الى عوائل الشهداء من ابناء الحشد الشعبي الأبطال في قضاء عفك تثميناً لتضحياتهم ودمائهم التي روت ارض العراق الطاهرة"، مؤكدا ان "ملعب عفك الرياضي سيكون اضافة نوعية للقضاء بشكل خاص ومحافظة الديوانية".

يذكر أن ملعب عفك يتسع ملعب عفك لـ ٥٠٠٠ متفرج و يضم ٤٥ قاعة مختلفة ومضمارا لألعاب القوى وساحة للتنس وابراجا للأضواء الكاشفة ولوحة الكترونية ومقصورة لكبار الشخصيات.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google