الـTBI يقدم خطة لتمويل المشاريع "المهمة" في كربلاء ويؤكد قدرته المالية على تقديم "تسهيلات مصرفية"
الـTBI يقدم خطة لتمويل المشاريع "المهمة" في كربلاء ويؤكد قدرته المالية على تقديم "تسهيلات مصرفية"


2016-05-27 00:45:00
بغداد

طرح المصرف العراقي للتجارة الـTBI، اليوم الخميس، خطة تتضمن رؤيتة بشأن تمويل المشاريع المهمة في في محافظة كربلاء وتقديم التسهيلات المصرفية، فيما اكد قدرته المالية على تحقيق تلك المشاريع وتطوير الواقع الخدمي في المحافظة.

وقالت مدير عام المصرف، حمدية الجاف، أنه "لأهمية محافظة كربلاء نظمنا اليوم اجتماعا مع محافظها عقيل الطريحي، وعدد من رجال الأعمال والتجار في المحافظة، لمناقشة تقديم التسهيلات المصرفية من اجل تطوير الواقع الخدمي لأهالي المدينة".

وأضافت الجاف، أن "المصرف طرح رؤيته بخصوص تمويل عدد من المشاريع التي تصنف على إنها مهمة بالنسبة للمحافظة"، مبينة "إن المصرف العراقي للتجارة لديه القدرة المالية لتمويل الكثير من المشاريع"،عادة محافظة كربلاء "أفضل المحافظات تعاملاً مع المصرف".

وتابعت الجاف، أن "الاجتماع تدارس مواضيع التمويل والقروض والاستماع لوجهة نظر رجال الأعمال، والعوائق التي تقف أمامهم، من اجل إيجاد أفضل الطرق لتقديم القروض والتسهيلات المالية، للنهوض بالمحافظة التي تعاني قلة بالموارد نتيجة للازمة المالية التي يعانيها العراق حاليا".

وكان قد نال المصرف العراقي للتجارة في (16 ايار الحالي)، احدى جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي للعام الحالي وذلك بحصوله على جائزة المصرف الأقوى من حيث التمويل التجاري في العراق، في الحفل السنوي الذي أقامه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، في بيروت.

وكشفت مدير عام المصرف العراقي للتجارة حمدية الجاف في ( 8 أذار 2016)، ان المصرف يعكف على انجاز مشاريع بأكثر من 8 مليارات دولار تشمل من بينها مشاريع عملاقه كإنشاء مطارات ومشاريع بنا تحتية، لافتة إلى ان تلك المشاريع من شأنها ان تساعد على دعم اقتصاد البلاد.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google