اعلاميو ميسان يطلقون حملة "ارويهم" لمساعدة القوات الامنية في الفلوجة
اعلاميو ميسان يطلقون حملة "ارويهم" لمساعدة القوات الامنية في الفلوجة


2016-05-27 01:31:06
ميسان

اطلق مجموعة من صحفي واعلامي محافظة ميسان، اليوم الخميس، حملة تحت عنوان "ارويهم" تستهدف جمع التبرعات من قناني الماء لاسناد القوات الامنية في معركة تحرير الفلوجة، وفيما اشاروا الى جمع اكثر من 250 الف قنينة ماء ، خلال يومها الاول، دعوا الى ادامة زخم اسناد المعركة لتحقيق الانتصار على تنظيم (داعش).

وقال مدير الحملة الصحافي، سامر العقابي ان "محافظة ميسان، شهدت اليوم انطلاق الحملة الكبرى (ارويهم) التي تستهدف جمع قناني الماء لإيصالها الى مقاتلي الحشد الشعبي والجيش والشرطة الذين يخوضون معارك طاحنة مع التنظيمات الارهابية في الفلوجة"، مبيناً ان "الحملة يشارك فيها عدد من الصحفيين والاعلاميين الذين يقومون بعملية الاشراف على جمع تلك التبرعات وضمان وصولها الى القوات الامنية".

واضاف العقابي، انه "تم جمع اكثر من 250 الف بطل ماء من المتبرعين خلال يوم واحد فقط من اعلان الحملة و بواقع ثلاث مركبات طويلة نوع تريلة"، مؤكداً أن "تلك الشاحنات ستنطلق يوم الاحد المقبل لغرض ايصال المساعدات الى القوات الامنية المرابطة في ارض المعركة".

واشار العقابي، الى ان "الحملة سيتبعها جمع بعض الاحتجاجات لسد النقص الحاصل في التجهيزات المطلوبة حسب احتياج كل مقاتل"، لافتاً الى ان "الحملة لاقت اقبالاً واسعاً من المواطنين خلال انطلاقها من اليوم الاول".

ودعا العقابي، جميع المواطنين الى "التبرع الى حماة الوطن من ابناء الحشد الشعبي والجيش والشرطة الذين يقاتلون من اجل شرف العراق"، مبيناً ان "الجميع ينتظر الانتصار الحقيقي على الدواعش وسحق التنظيمات الارهابية".

وأعلن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، يوم الاثنين، (23 من أيار 2016)، انطلاق العمليات العسكرية لتحرير مدينة الفلوجة (62 كم غرب بغداد)، فيما أكد أن تنظيم (داعش) ليس أمامه خيار سوى الفرار من المعركة.

وكان مجلس محافظة الانبار أعلن، في (22 من أيار 2016)، ان القوات الأمنية المشتركة أطلقت تسمية (كسر الإرهاب) على معركة تحرير الفلوجة (62كم غرب العاصمة بغداد)، من سيطرة تنظيم (داعش)، فيما كشف أن 600 عنصر من التنظيم كل ما تبقى في داخل المدينة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google