الزبير تباشر برفع التجاوزات وتنظيم الاسواق
الزبير تباشر برفع التجاوزات وتنظيم الاسواق


2016-05-27 10:31:00
البصرة

نفذت لجنة رفع التجاوزات في بلدية الزبير غرب البصرة، حملة لرفع التجاوزات عن الارصفة وأسواق مركز مدينة الزبير وفتح الطرق المغلقة للمواطنين امام حركة السيارات والمواطنين.

وقال قائم مقام الزبير طالب الحصونة ان "الحملة التي تقوم بها اللجنة المشتركة لرفع التجاوزات بدأت اعمالها بإزالة التجاوزات من تقاطع البلدية حتى نهاية سوق الذهب و شملت رفع المتجاوزين على الارصفة والشوارع وتنظيم عمل اصحاب البسطات".

مبينا ان "الحملة هي امتداد للحملة الكبرى لرفع التجاوزات التي بدأت قبل ايام شارك فيها لجنة التجاوزات في بلدية الزبير والقائم مقامية ولجنة الخدمات العامة والقوات الامنية والتي ستستمر حتى بداية شهر رمضان لغرض تنظيم عمل الاسواق بالشكل الصحيح ووضع انسيابية للمتبضعين في الاسواق".

وأشار الحصونة ان "الحملة شرعت برفع المسقفات والحواجز والبسطات الثابتة غير النظامية والمتجاوزة على الارصفة وانذار المخالفين"، لافتا الى ان "هناك خطة سيتم تنفيذها قريبا لتنظيم السوق الكبير وشارع الاورزدي بعد اكمال المكان البديل من قبل البلدية ".

وطالب الحصونة ، المواطنين أصحاب البسطات بعدم التجاوز على الأرصفة والشوارع الرئيسة والتوجه إلى الأماكن المناسبة لعرض بضائعهم في الأسواق، مؤكداً انه في حال عودة التجاوز سيتم محاسبة مسؤولي قواطع البلدية علاوة على محاسبة وحجز المتجاوزين وتغريمهم وفقا للقانون".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google