غلق جسور وساحات وغالبية شوارع بغداد بالحواجز الكونكريتية
غلق جسور وساحات وغالبية شوارع بغداد بالحواجز الكونكريتية


2016-05-27 06:45:38
بغداد

أفاد مصدر أمنـي، الجمعـة، بأن الاجهـزة الامنيـة أغلقـت جميـع جسـور وساحات وغالبيـة شوارع العاصمـة بغـداد بالحواجز الكونكريتية، مشيرا الى انتشار امني واسع.

وقال المصدر إن "القوات الامنية باشرت منذ فجر اليوم بقطع جسور الجمهورية والسنك والشهداء والطابقين وملعب الشعب والربيعي، كما أغلقت ساحات كهرمانة والخلاني والطيران والاندلس والوثبة باتجاه شارع الخيام"، مشيرا الى "قطع شارع النضال باتجاه ساحة الطيران و(نزلة) محمد القاسم باتجاه الباب الشرقي وجسر القناة باتجاه وزارة النقل وشارع وزارة الداخلية باتجاه الباب الشرقي".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الاجهزة الامنية انتشرت في شوارع ومناطق واحياء العاصمة بشكل واسع"، مشيرا الى أن "اغلب الطرق والجسور قطعت بواسطة وضع الصبات والحواجز الكونكريتية".

يشار الى ان رئيس الوزراء حيدر العبادي، أصدر أمس الخميس، أمرا بتولي وزارة الداخلية مهام حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في بغداد، عازيا سبب ذلك إلى انشغال القوات العسكرية وقيادة عمليات بغداد في معارك الفلوجة، فيما كشف عن نية "جماعات معينة" القيام بـ"تصعيد خطير" في العاصمة اليوم الجمعة.

واعلنت القوات الامنية منذ 30 من نيسان الماضي، حالة الطوارئ في العاصمة بغداد، وذلك بعد اقتحام متظاهرون غاضبون مبنى مجلس النواب العراقي في المنطقة الخضراء.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google