وزير الداخلية يشكر المواطنين الذين قرروا تأجيل تظاهراتهم
وزير الداخلية يشكر المواطنين الذين قرروا تأجيل تظاهراتهم


2016-05-27 05:48:00
بغداد

قدم وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الجمعة، شكره الى المواطنين الذين ساندوا القوات الامنية في قتالها ضد تنظيم "داعش"، فيما حيا من قرر تأجيل تظاهراتهم الاسبوعية "دعما للمقاتلين وتفويت الفرصة على المتربصين".

وقال الغبان في بيان: "نتقدم بالشكر والعرفان الى جميع ابناء شعبنا الكريم الذين وقفوا بصدق وحماس الى جانب اخوانهم المقاتلين الابطال في ميادين التصدي الشجاع لعصابات الارهاب الداعشي لاسيما في الفلوجة التي تستعد للخلاص من اسر الظلاميين والقتلة".

واضاف الغبان "نحيي اولئك المواطنين الذين تحلوا بالمسؤولية وقرروا تاجيل تظاهراتهم دعما لاخوانهم المقاتلين وتفويتا للفرصة على المتربصين ببلادنا وامنها وسلامتها"، مقدما شكره الى "كل غيور يخفق قلبه بحب العراق ويحرص على استقراره وامنه".

وختم الغبان بيانه بالقول، "شكرا لحس المسؤولية العالي الذين يتحلى به المخلصون والاوفياء لوطنهم الحبيب".

وقرر متظاهرو ساحة التحرير في بيان اصدروه امس الخميس، تأجيل تظاهراتهم اليوم الجمعة حتى إشعار آخر، مؤكدين أن التظاهرات ستعود "أقوى" من ذي قبل.

كان رئيس الوزراء حيدر العبادي دعا في وقت سابق من اليوم الخميس، المتظاهرين الى تاجيل تظاهرات يوم غد الجمعة، فيما اشار الى ان سبب ذلك يعود الى انشغال القوات الامنية في معركة تحرير الفلوجة.

فيما طالبت قيادة عمليات بغداد المواطنين بعدم التجمع في أي مكان دون استحصال موافقات أصولية لعدم إشغال القوات الأمنية في تأمين المتظاهرين.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google