العامري يشيد بشيوخ الانبار ويحثهم على التعاون لاستئصال "الفكر الإرهابي"
العامري يشيد بشيوخ الانبار ويحثهم على التعاون لاستئصال "الفكر الإرهابي"


2016-05-27 10:42:00
بغداد

دعا رئيس منظمة بدر هادي العامري، الجمعة، شيوخ العشائر في مناطق الرمادي والفلوجة وحديثة الى التعاون مع القوات الأمنية لحماية كل مكونات المجتمع العراقي ومحاربة "الفكر الإرهابي"، فيما أشار الى أن الشيوخ لهم "مواقف مشرفة".

وقال العامري: "تشرفنا، اليوم، بلقاء شيوخ من مناطق حديثة والفلوجة والرمادي في مقر عمليات تحرير الفلوجة للحشد الشعبي"، مؤكدا أن "القتال وحده لا يكفي لاستئصال الدواعش بل نحتاج الى عمل فكري لاجتثاث هذا الفكر الإرهابي المتطرف الذي يزرع الفرقة والكره والغيظ بين أبناء الشعب العراقي".

وأضاف يجب أن "نستمر يدا بيد من اجل تحرير الإنسان والأرض والمواطن والأفكار بعمل دقيق وبالتعاون مع كل المعنيين"، مبينا أن "ما يقوم به الحشد الشعبي جنبا الى جنب مع الأجهزة الأمنية من الجيش والشرطة هو لإكمال طريق النصر لتحرير الأرض العراقية من شر الدواعش".

وشدد العامري، على "ضرورة مد جسور الثقة وتكوين الوحدة الحقيقية بين مكونات الشعب العراقي كافة وكيفية معالجة الفكر التكفيري الإرهابي"، مؤكدا أن "الشيوخ لهم مواقف مشرفة في حديثة والرمادي والفلوجة".

وكان الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري أعلن، أمس الخميس، تحرير منطقة السجر وجسرها بالكامل، لافتا الى أن الفلوجة خسرت إحدى ما سماها "رئاتها المهمة".

يذكر أن القوات الأمنية تواصل لليوم الخامس على التوالي عملياتها العسكرية لتحرير مدينة الفلوجة من تنظيم "داعش"، فيما تمكنت تلك القوات من تحرير مدينة الكرمة شرق الفلوجة وفرض كامل السيطرة عليها.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google