بدء أعمال مجموعة دعم إعادة استقرار المناطق المحررة بالعراق في برلين
بدء أعمال مجموعة دعم إعادة استقرار المناطق المحررة بالعراق في برلين


2016-05-27 20:26:18
بغداد

بدأت في العاصمة الألمانية برلين، الجمعة، أعمال مجموعة دعم إعادة استقرار المناطق المحررة في العراق بحضور مدير مكتب رئيس الوزراء مهدي العلاق ومحافظي الأنبار ونينوى صهيب الراوي ونوفل حمادي السلطان، إضافة الى الدول والمنظمات المانحة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان إن العلاق "يشاركه الوفد الألماني ترأس أعمال اجتماع مجموعة دعم إعادة الاستقرار في المناطق المحررة في العراق من العصابات الإرهابية والذي بدأت أعماله اليوم في برلين بمشاركة الدول والمنظمات المانحة".

وأوضح المكتب أن "الوفد العراقي ضم كذلك محافظي الأنبار ونينوى"، مشيرا الى أن العلاق "أطلع الوفد المشاركة على الانتصارات الكبيرة التي تحققت في الكرمة والفلوجة".

وأضاف أن العلاق نقل "تحيات رئيس الوزراء حيدر العبادي وتثمينه لكل الجهود المساهمة بإعادة الاستقرار وأهمية زيادة التمويل لمشاريع إعادة الاستقرار وضرورة أن يخرج اجتماع اليوم برؤية واضحة في هذا الاتجاه".

ونقل البيان عن محافظ الأنبار تأكيده "نجاح عمليات تحرير الفلوجة والحرص على أهاليها"، مشددا على "أهمية دعم الاستقرار في الرمادي والمناطق المحررة الأخرى بسبب ما تعرضت له من دمار".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google